أخبار محلية

الثلاثاء - 10 نوفمبر 2020 - الساعة 07:12 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص

أفاد ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي بأن الحمار الذي تعرض لإطلاق نار على عضوه الذكري من قبل مسلحين في المعلا بالعاصمة عدن قد توفي في وقت سابق اليوم عقب معاناة طويلة جراء الإصابة.

وعلق الإعلامي الجنوبي عادل اليافعي مذيع قناة أبوظبي على الواقعة بالقول: مات الحمار العظيم وماتت ضمائركم معه .. الجحيم لكم والعار والخزي لكم #الحمار_أشرف_منكم .

وأضاف في منشور سابق على صفحته على الفيس بوك مخاطبا من اطلقوا النار على الحمار بالقول: قمة الحقارة والنذالة والخساسة فيكم ولذا ربنا عالم بقلوبكم السوداء المريضة ويذيقكم بسببها مر العذاب والهون في الدنيا ..عليكم لعنات السماء والارض واسأل الله أن ينتقم لهذا المخلوق المسكين ويفعل بكم ما فعلتم به يا جبناء ..اللعنة عليكم ملى السماء والارض .

هذا وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورا لحمار تعرض لإطلاق نار على عضوه الذكري من قبل مسلحين في مديرية المعلا .

وأثارت الصور المتداولة موجة استنكار وجدل واسع في منصات شبكة التواصل الاجتماعي المختلفة. 

ويظهر في الصور التي رصدها محرر صحيفة الوطن العدنية حمار مصاب بعضوه الذكري عقب قيام أشخاص بإطلاق النار عليه دون سبب لمجرد التسلية.

وعبر مدونون عبر منصات شبكة التواصل الاجتماعي المختلفة عن استنكارهم وغضبهم من ما جرى للحمار الذي لا حول له ولا قوة وهو الأمر الذي تسبب بوفاة الحمار لاحقا متأثرا باصابته.

وتساءل النشطاء عن القلوب المتحجرة والانسانية المنزوعة عن هؤلاء الذين عقروا الحمار وبرصاص حي تسبب بمعاناة وعذاب لهذا الحيوان المسكين دون رحمة أو شفقة وأدت إلى وفاته لاحقا.

وطالب نشطاء بضرورة ضبط من قاموا بهذا الفعل الشائن والشاذ والوحشي ومعاقبتهم على ما اقترفوه.