أخبار محلية

السبت - 03 أكتوبر 2020 - الساعة 12:48 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /عدن

رفع ماجد عمر باموسى بشكوى إلى محافظ عدن احمد حامد لملس حول أخذ أراضي تابعة لشخصيات حضرمية في عدن بطرق احتيالية وبقوة السلاح.

وجاء في نص الشكوى:

الاستاذ احمد حامد لملس محافظ محافظة عدن رئيس المجلس المحلي ..

الموضوع / شكوى من أخذ اراضينا بعدن بالتزوير ومن جهات رسمية بطرق احتيالية وبالقوة المسلحة .

في البدء نهديكم نحن أبناء حضرموت اطيب التحايا متمنين لكم التوفيق في مهامكم..

واشاره للموضوع اعلاه فقد اشترى أهلنا مئات الافدنه في بداية التسعينات في مناطق بير فضل وجعوله وبير احمد لغرض الاستثمار في العاصمه عدن واقمنا فيها مزارع وابار منذ ذلك التاريخ ..

وفوجئنا أنه في الآونة الأخيرة قام بعض من عهدنا لهم بالحفاظ على اراضينا وبتزوير وكالات وباعوا وتصرفوا بالأرض وصرفت لهم بعض الجهات الرسميه مع الأسف تراخيص استثمار بناء على تلك التصرفات المزورة وتم انزال الاطقم المسلحة لحمايتهم وللنهب والسطو على اراضينا وقلع اشجارنا و دفن ابارنا ومسح جميع معالمها وتخطيطها وعرضها للبيع دون وازع من دين او ضمير .

لقد تعرضت ممتلكات ابناء حضرموت في عدن للنهب والبسط والتاميم بصورة لم يشهد لها التاريخ مثيلا استهدفت ابناء حضرموت بالذات لأسباب لاندري عنها أقل مايمكن وصفها بالهمجيه والعنصرية باستخدام بعض أهلنا من ضعاف النفوس الذين عهدنا لهم الحفاظ على املاكنا التي اشتريناها بحر مالنا بملايين الريالات السعوديه .

اننا نناشدكم رفع الجور والظلم الذي لحق بنا وانصافنا من هذه الفوضى التي مست حقوق الحضارم بالذات مستغلين غيابنا وثقتنا بأننا ابنا وطن واحد وتجار نسعى الى التنمية والاستثمار والاستقرار..

املنا فيكم كبير بعد الله عز وجل ولكم جزيل الشكر والتقدير .

أبناء حضرموت
عنهم ماجد عمر باموسى