أخبار محلية

الأحد - 20 سبتمبر 2020 - الساعة 10:29 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص

جرى صباح اليوم الأحد في مبنى السلطة المحلية بمديرية الشيخ عثمان بعدن ، عملية الإستلام والتسليم بين المدير السابق للمديرية فهيم عباد والمدير الجديد للمديرية وسام معاوية بحضور رئيس لجنة الإستلام والتسليم وكيل المحافظة خالد الجعيملاني بناء على القرار الصادر من محافظ عدن أحمد حامد لملس بتعيين مدراء جدد لجميع مديريات العاصمة.

وخلال عملية الإستلام والتسليم أشاد المدير الجديد بالجهود الجبارة والتي انجزها المدير العام السابق خلال الفترة الوجيزة لتوليه قيادة المديرية داعيا مدراء المكاتب التنفيذية وجميع العاملين من مضاعفة الجهود للنهوض بالمديرية الى الافضل متمنيا من الله التوفيق والسداد بقيادة مديرية الشيخ عثمان وان يكون عند مستوى حسن الظن لقيادة المحافظة والعمل على احراز العديد من الانجازات للارتقاء بالمديرية.

من جانبه ، هنأ المدير المدير العام الجديد معبرا عن تفاؤله بتعينه كونه من العناصر الشابه النشيطة ويحمل افكار خلاقة سيسهم في الارتقاء بالمديرية ، متمنيا له التوفيق والنجاح بقيادة المديرية ، وطالب من الجميع مدراء المكاتب وابناء مديرية الشيخ عثمان بتكثيف الجهود والتعاون مع المدير الجديد والاسهام والعمل لأجل النهوض بالمديرية نحو الافضل.

حضر عملية الإستلام والتسليم قائد القطاع الثامن الحزام الامني الشيخ عثمان النقيب كرم المشرقي ومدير امداد شرطة السير اثير صنعاني.

#إعلام_مديرية_الشيخ_عثمان