أخبار محلية

الخميس - 18 يونيو 2020 - الساعة 07:27 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /خاص

نفى الناطق الرسمي باسم المجلس الانتقالي المهندس نزار هيثم صحة تسريبات وكالة رويترز وهاجم قناة الحدث السعودية التي قال بأنها نقلت تلك التسريبات وتلاعبت بمضمونها لإحباط المقاتلين وخلق البلبلة, لافتا إلى أن المجلس لم يبلغ بأي مبادرة من هذا القبيل.

وقال الناطق الرسمي باسم الانتقالي بأن تسريبات وكالة رويترز بشأن المقترح السعودي لإنهاء الخلاف بين الحكومة الشرعية والانتقالي هي تسريبات من أساسها غير صحيحة.

وأضاف نزار هيثم في تغريدة له على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ورصدها محرر صحيفة الوطن العدنية بأن قناة الحدث قامت بنقل ‏تسريبات ‎#رويترز وتلاعبت بمضمونها وهدفها خلق البلبلة واحباط المقاتلين في الجبهات في ظل انتصاراتهم المتلاحقة حسب قوله.

وختم هيثم تغريدته بالقول : الأشقاء السعوديون يبذلون مشكورين جهدا كبيراً لتحقيق الوفاق بين الأطراف ، ولم يبلغ المجلس بأي مبادرة من هذا القبيل.

وفي سياق متصل فقد نفت ‏الشؤون الخارجية للمجلس الانتقالي الجنوبي استلام أو مناقشة المجلس لأي مبادرة سعودية بشأن تفعيل اتفاق الرياض، كما تنفي وصول المجلس لأي اتفاقات حتى اللحظة، في ظل رفض الشرعية تنفيذ التزاماتها وعلى رأس ذلك تغيير الحكومة، والانسحابات الفورية من أبين وشبوة.