أخبار محلية

السبت - 13 يونيو 2020 - الساعة 10:22 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص

قال السياسي والشخصية الاجتماعية المعروفة ومأمور مديرية لودر الأسبق احمد علي القفيش أنه لم يحصل في أي جيش من جيوش العالم أن قائد منطقة عسكرية وقائد محور ولواء عسكري عينهم رئيس الجمهورية وتابعين لجيش نظامي يقاتلون ضد ذلك الجيش والرئيس ذاتة دون تتخذ ضدهم اية إجراءات وأقلها عزلهم وتجريدهم من رتبهم العسكرية.

وقال أحمد القفيش في تغريده كتبها على على حسابه في صفحته بالفيسبوك. لم يحصل ذلك.. ويقصد بذالك قائد المنطقة العسكرية الرابعة قائد اللواء الثاني مشاة حزم اللواء فضل حسن محمد وقائد محور العند قائد اللواء 131مشاة اللواء ثابت مثنى جواس الذي انقلبا على شرعية الرئيس المعترف به دوليأ واقليميأ ومحليأ المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ويقودان الحرب على الجيش الوطني للشرعية في محافظة أبين منذ العاشر من مايو تموز الماضي وللشهر الثاني على التوالي.

وأعلن اللواء حسن واللواء جواس التمرد على شرعية الرئيس هادي في انقلاب أغسطس العام الماضي والانضمام إلى مايسمى المجلس الانتقالي التابع لدولة الإمارات العربية المتحدة وكان يتوقع أن يصدر قرار عزلهما وتقديمها إلى المحكمة العسكرية. إضافة إلى قادة آخرين تخلو عن الشرف العسكري ولكن هذا مالم يحدث في واقعة محيرة ومثيرة للريبة .