أخبار محلية

الأحد - 07 يونيو 2020 - الساعة 10:44 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص


تجاوب الشيخ / مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة المؤقتة عدن مع مناشدات لأطباء وممرضي مركز العزل للمصابين بفيروس كورونا في مستشفى الأمل بعدن بتوفير المستلزمات الصحية والتعقيمية للمركز .

وأكد مصدر في مكتب الشيخ / مهدي العقربي بأنه قد جرى اليوم الأحد توفير كافة المستلزمات الصحية والتعقيمية والتي وجه الشيخ / مهدي العقربي بتوفيرها لمركز العزل في مستشفى الأمل تجاوبا مع المناشدات التي وجهها له أطباء وممرضي مركز العزل الصحي .

وشملت المستلزمات الصحية والتعقيمية التي جرى تسليمها لإدارة مركز العزل في مستشفى الأمل بعدن عبر مؤسسة بصمة حياة (حفاظات) من الحجم الكبير لكافة النزلاء من كبار السن بالإضافة إلى المعقمات الصحية وبعض المستلزمات التي يفتقر إليها المركز .

وعبرت إدارة مركز العزل في مستشفى الأمل بعدن عن شكرها وتقديرها لهذه اللفتة الإنسانية من الشيخ / مهدي العقربي وتجاوبه مع مناشدات الأطباء والمرضى في المركز بتوفير المستلزمات الصحية والتعقيمية التي يفتقر اليها المركز .

الجدير ذكره أن الشيخ مهدي العقربي كان قد تكفل بتوفير الوجبات الغذائية الأساسية اليومية لمرضى كورونا الذين يتلقون العلاج في مستشفيات مركز العزل مستشفى الأمل ومستشفى الجمهورية .