أخبار محلية

الأحد - 31 مايو 2020 - الساعة 04:24 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص

قال القيادي في المقاومة الجنوبية وليد الإدريسي أن كبار السن من أهالي العاصمة عدن يموتون في المنازل بسبب إنقطاع الكهرباء.

وأضاف الإدريسي خلال كلمة ألقاها في تظاهرة أبناء المنصورة يوم أمس السبت بالقول: نحن مواطنين وخرجنا سلميا نطالب بأبسط مقومات الحياة كالكهرباء والماء والخدمات الصحية ونريدكم أن تلبوا الندا وإذا لم يتم الاستجابة سيتم التصعيد بالمسيرات السلمية والقانونية ونحن لسنا ضد أي تيار أو مكون وليس لنا أي انتماءات سياسية أو حزبية ونحنا ليس لنا علاقة لا بالانتقالي ولا بالإصلاح ولا بالشرعية ولا الحوثي ولا قطر ولا تركيا ولا أي جهة كانت فنحن مواطنين خرجنا نطالب بأبسط مقومات الحياة ..

وختم كلمته بالقول: قتلتونا بالكهرباء وتشتونا نلزم بيوتنا من الكورونا.. وأكثر الوفيات في عدن سببها إغلاق المستشفيات والكهرباء لاتوجد وكبار السن في المنازل يموتوا ...ونحن اليوم خرجنا وفق الطرق السلمية والقانونية التي كفلها الدستور ولسنا تبع أي جهة سياسية فنحن مواطنين والتلفيق والكذب لا نريده.

الجدير ذكره أن المئات من أبناء عدن في مدينة المنصورة تظاهروا ، منددين بانقطاع التيار الكهربائي، وتردي الخدمات الصحية، وانتشار الأمراض والأوبئة التي حصدت أرواح المئات من السكان.الإدريسي: كبار السن يموتوا في المنازل بسبب إنقطاع الكهرباء وخرجنا سلمياً اليوم وسيتم التصعيد