أخبار محلية

الجمعة - 08 مايو 2020 - الساعة 11:22 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص


نفذ مكتب الشيخ مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة المؤقتة حملة نظافة عامة وشاملة في مدينة الصالح بمديرية البريقة بالعاصمة عدن ، عصر اليوم الجمعة.

وقال مكتب الشيخ مهدي العقربي أن حملة النظافة العامة والشاملة التي نفذها اليوم في مدينة الصالح والتي تكفل بها الشيخ مهدي العقربي تمكنت من رفع كافة أكوام القمامة المنتشرة في شوارع وأحياء المدينة.

وأوضح المكتب إلى أنه تم استخدام في الحملة الشيولات والشاحنات لنقل أكوام القمامة من المدينة إلى مقلب القمامة خارج المدينة.

وأشار المكتب إلى أن حملة النظافة العامة التي نفذت اليوم سيليها حملة رش ضبابي بالمدينة لمكافحة البعوض الناقل للحميات الفيروسية المنتشرة.

وأكد المكتب إلى أن حملة النظافة العامة والرش الضبابي , ستستمر في كافة مناطق مديرية البريقة الأخرى ومن ثم سيتم الانتقال إلى باقي مديريات العاصمة عدن .

وكان الشيخ القبلي / مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة المؤقتة عدن قد وجه بتوفير كافة المستلزمات والمعدات الخاصة لتنفيذ حملتي نظافة عامة وحملة رش ضبابية للقضاء على البعوض في كافة مديريات العاصمة عدن على نفقته الخاصة , وذلك في إطار جهوده الخيرية والإنسانية وإسهاماته في التخفيف من معاناة المواطنين من انتشار البعوض الناقل للأمراض في ضل المخاوف من تفشي مرض فيروس كورونا والحميات المنتشرة في مديريات عدن .
مكتب الشيخ مهدي العقربي ينفذ حملة نظافة عامة بمدينة الصالح بعدن - شاهد "فيديو + صور"