أخبار محلية

الأربعاء - 06 مايو 2020 - الساعة 01:54 ص بتوقيت اليمن ،،،

احمد بن احمد الميسري

الوطن العدنية/خاص

أطلع نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد أحمد الميسري، على أوضاع محافظة أرخبيل سقطرى وجهود السلطات المحلية في تثبت الأمن والاستقرار في الجزيرة الآمنة والمسالمة.

واستمع معالي الوزير الميسري، خلال اتصالاً هاتفياً اليوم، مع محافظ سقطرى رمزي محروس، إلى شرح مفصل عن أوضاع و مستجدات الأوضاع بالمحافظة بجوانبها ومجالاتها المختلفة.

وأطلع المحافظ محروس نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد أحمد الميسري، على تطورات الأوضاع الأمنية ومحاولة العناصر الخارجة عن القانون اقتحام مبنى السلطة المحلية بالمحافظة، وتصدي الأجهزة الأمنية والعسكرية لمحاولة جر المحافظة إلى الفوضى.

من جانبه أشاد معالي الوزير الميسري، بالجهود التي يبذلها المحافظ محروس وكافة القيادات المدينة والعسكرية، في تطبيع الأوضاع والتصدي لمحاولة جر المحافظة وأهلها المسالمين إلى أتون الفوضى.

وشدد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس الميسري، على اليقظة والحس والعمل ومضاعفة الجهود لتقديم الخدمات للمواطنين والتكاتف الجميع لمواجهة التحديات ومساعي ملشنة الجزيرة.

كما أكد على ضرورة وحدة الصف والتلاحم للوصول إلى اليمن الاتحادي المنشود بدعم وإسناد من الأشقاء في دول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية.

من جانبه، عبر المحافظ رمزي محروس، عن سعادته بالاتصال وجهود معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد أحمد الميسري، في متابعة أوضاع المحافظة التطورات، مؤكدا أن السلطة المحلية وكافة المواطنين يقفون إلى جانب الدولة وفخامة الرئيس المشير الركن عبد ربه منصور هادي للوصول إلى بالوطن إلى بر الأمام.