أخبار محلية

الأحد - 03 مايو 2020 - الساعة 07:36 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /خاص

حذر وزير سابق في الحكومة الشرعية الرئيس عبدربه منصور هادي من انقلاب رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك عليه.

حيث نشر وزير الدولة السابق صلاح الصيادي على صفحته على الفيس بوك منشورا مبهما وخطيرا حذر فيه الرئيس عبدربه منصور هادي من انقلاب معين عبدالملك عليه.

وجاء في نص المنشور الذي رصده محرر صحيفة الوطن العدنية مايلي: إعادة تدوير ( معين عبدالملك ) في رئاسة الحكومة هو اخر مسمار في نعش الشرعية وآخر قرار سيصدرة فخامة الرئيس هادي قبل انقلابه عليه .. اللهم أني أبلغت .. اللهم فـــ ... اشهد ..!!!!.

يشار إلى أن نشطاء وسياسيون يمنيون يصفون رئيس الحكومة الشرعية معين عبدالملك باسوأ وأضعف شخصية تولت رئاسة الحكومة اليمنية على مر التاريخ وكذلك يصفوه بسكرتير السفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر حيث يعد كأحد موظفي آل جابر وعمله رفع تقارير على الوزراء والمسؤولين الوطنيين الذين لايرتضون بالارتهان والدياثة السياسية التي يمارسها معين وأزلامه.

الجدير ذكره أن رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة متواجدين في المملكة العربية السعودية وقرارهما مرتهن لأجندة السعودية التي عبثت هي وحليفتها الإمارات باليمن وتسعيان لتقسيمه وتجزئته وإضعافه وتفتيته لتنفيذ مخططاتهما المشبوهة والاحتلالية بتواطئ متعمد وسكوت غير مبرر وتخاذل معيب من قبل رئاسة الجمهورية والحكومة .