أخبار محلية

الأربعاء - 22 أبريل 2020 - الساعة 04:20 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص


أعلن الشيخ القبلي البارز مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة المؤقتة عدن عن تقديمه 100 سلة غذائية وفرشان وبطانيات لإغاثة الأسر المنكوبة في مدينة كريتر المنكوبين والمتضررين جراء الأمطار والسيول المتدفقة في العاصمة عدن.

وقال الشيخ مهدي العقربي أنه سيتم تسليم ال100 سلة غذائية + فرشان وبطانيات ل100 أسرة من الأسر المنكوبة في مدينة كريتر بشكل مباشر من قبل مكتبه وسيرافقهم في هذا العمل الخيري المجلس المحلي ممثلا بالمدير العام للمديرية الأستاذ خالد سيدو.

ودعا الشيخ مهدي العقربي كافة رجال المال والأعمال والخيرين من أبناء الوطن في الداخل والخارج إلى القيام بدورهم وواجبهم تجاه أهلهم في عدن وخاصة المنكوبين منهم جراء الأمطار والسيول.

وأكد العقربي أننا كأبناء عدن لن ننسى كافة المواقف التي وقفت إلى جانب عدن وأهلها في المحنة والكارثة التي حلت على أهلها.

ولفت الشيخ العقربي أنه قام اليوم بما يمليه عليه واجبه الوطني تجاه أهله وأخوته في عدن بتجهيز 100 سلة غذائية متكاملة للأسر المنكوبة في مدينة كريتر , لافتا إلى أن هذا العمل الخيري لن يكون الأول والأخير بل أنه بداية لمبادرته الخيرية التي ستستهدف بإذن الله غالبية الأسر المنكوبة والمتضررة في باقي مديريات عاصمتنا الحبيبة عدن .

وأكد العقربي على أنه سيبذل كل مابوسعه فداء لعدن وأهلها الكرماء الأعزاء الذين نشاطرهم الآمهم ونكبتهم ولن نتخلى عنهم في محنتهم هذه كونهم منا ونحن منهم وهذا أقل ما نستطيع أن نقدمهم لهم.

الجدير ذكره أن رجل الخير والعطاء الشيخ مهدي العقربي نفذ ودعم العديد من الأعمال الخيرية والإنسانية والخدمية والشبابية والثقافية والرياضية في العاصمة عدن وباقي المحافظات وتجده سباق في فعل الخير وتقديم العون والمساعدة للجميع.