أخبار محلية

السبت - 18 أبريل 2020 - الساعة 02:38 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /خاص


نفت قوات الدعم والاسناد و الاحزمة الأمنية ،مساء اليوم، الخبر الذي نشرته بعض وسائل الإعلام المحلية، والذي يزعم بأنه تم إخلاء مخازن التموين الخاصة بها في العاصمة المؤقتة عدن تخوفا من النهب.

وصرح الأخ وسيم العمري مدير دائرة الإمداد والتموين بأنه لم يتم إخلاء مخازن التموين وأن هذا الخبر كاذب وعار من الصحة،مشيرا إلى أن المطابخ الإعلامية المشبوهة تحاول النيل من عزيمة أبطال قوات الدعم والاسناد والاحزمة الأمنية وجميع القوات الجنوبية.

مؤكدا بأنه لم يتم إخلاء مخازن التموين الخاصة بقوات الدعم والإسناد والحزام الامني ، مشيرا إلى أن دائرة الإمداد والتموين على اهبت الاستعداد القتالي لدفاع عن الارض والعرض وان العمل يسير بشكل طبيعي ,وأنه تم استدعاء كافة الأفراد الذين كانوا في إجازة.

وأوضح في تصريح رسمي له بأن معنويات قوات الدعم والاسناد والاحزمة الأمنية وقوات الصاعقة والمقاومة الجنوبية وكافة القوات المسلحة الجنوبية عالية تعانق السماء وأنهم في جاهزية قتالية كبيرة، وأنهم مستعدين لأي معركة.

وأفاد "العمري" أن مثل هذه الأخبار الكاذبة يجب أن تقابلها أعمال على أرض الواقع، داعيا كافة وسائل الإعلام لتحري المصداقية وأخذ المعلومات من مصادرها الرسمية.

محذرا المطابخ الإعلامية واصحاب الأقلام المأجورة بأنه سيتم مقاضاتهم والقضاء عليهم قانونيا متى ما استمروا بنشر أخبار كاذبة وتصريحات زائفة يتم نسبها لقيادة قوات الدعم والاسناد والحزام الامني بعدن، التي تتلقى اوامرها من القائد اللواء عيدروس الزبيدي والعميد محسن الوالي قائد ألوية الإسناد والدعم والحزام الامني.

صادر عن شعبة التوجيه المعنوي لقوات الحزام الأمني بعدن