أخبار محلية

السبت - 11 أبريل 2020 - الساعة 10:33 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص


أصدر تجمع شباب عدن المستقل بيانا إدن فيه العمل الإرهابي الذي استهدف منزل الشيخ مهدي العقربي شيخ مشايخ منطقة بئر أحمد من قبل مجموعة مسلحة واصفا بالعمل الجبان .

وجاء في نص البيان مايلي ..

بقلق شديد تلقى تجمع شباب عدن المستقل نبأ الاعتداء الإرهابي المسلح الجبان على منزل الشيخ مهدي العقربي فجر يوم الاربعاء الموافق 8 ابريل 2020م ، حيث عمدت مجموعة مسلحة غادره إلى مهاجمة منزل الشيخ مهدي العقربي شيخ مشايخ منطقه بئر أحمد مستهدفين شخصه الكريم حفظه الله ورعاه بطريقة وصفها شهود عيان بالإرهابية الجبانه .

وعلى إثر هذا الاعتداء الإرهابي الجبان والذي يندرج في سياق استهداف مدينة عدن وأبناءها ، قامث قيادة تجمع شباب عدن المستقل بالتواصل مع المكونات والشخصيات العدنية الاعتبارية ، انطلاقا من المسؤولية الملقاة على عاتقه المتمثلة في الدفاع عن أبناء عدن بجميع الوسائل المشروعة وعبر جميع الآليات المتاحة ،

إننا في تجمع شباب عدن المستقل إذ نستنكر بقوة وبأعلى صوت الاعتداء الذي طال رجل الخير والإحسان الشيخ مهدي العقربي شيخ مشايخ منطقة بئر أحمد ونعلن مايلي :

أولاً : إدانته الشديدة للمسلسلات الاستهدافات والمضايقات والممارسات التي طالت مدينه عدن وأبناء عدن على حد سواء ،

ثانياً : ندعو السلطات الحكومية ذات الصلة بتحمل مسؤوليتها تجاه هذه الجريمة التي طالت الشيخ مهدي العقربي أحد أبرز الشخصيات العدنية الوطنية .

ثالثا : تضامنه المطلق واللامشروط مع الشيخ مهدي العقربي ، واستعداد التجمع التام للقيام بأي خطوة تصعيدية من شأنها رد الاعتبار .

صادر عن تجمع شباب عدن المستقل
تاريخ 9 ابريل 2020م