أخبار محلية

الخميس - 02 أبريل 2020 - الساعة 08:02 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /خاص

أوضح الناطق الإعلامي لجبهات وقبائل الصبيحة الإعلامي أحمد عاطف الصبيحي تفاصيل الإنتشار العسكري في الطريق الساحلي الغربي بين عدن ولحج ومارافق ذلك الانتشار من شائعات وهجوم إعلامي من وسائل إعلامية تابعة للانتقالي .

حيث قال أحمد عاطف الصبيحي أن الأمور طيبه بالصبيحة , لافتا إلى أن قوات الحزام الأمني لم يتم منعها من الإنتشار بل هي من امتنعت من المشاركة ,مشيرا إلى أنه ايضا لم يقم أحد بازاحة نقاط الحزام بل لا توجد لهم أي نقطه في خط الساحل فتوجد أول نقاط الصاعقة في الكمب جنوب منطقة مشهور واول نقاط الحزام بالمنصه شمال مفرق عمران بير احمد .

ونوه عاطف الصبيحي إلى وجود قوة تتبع الحزام الأمني في مصنع ثلج خور العميره لهم مايقارب الشهر بقيادة العقيد حسن الكعلولي , لافتا إلى أنه لم تسند اليهم أي مهام اطلاقا ,مؤكدا عدم تعرضهم لأي مضايقات من أي صبيحي لكونهم اولا واخيرا ابائنا وفلذات أكبادنا ومن ابناء جلدتنا ولم نقل جيء بهم من الضاحيه او قم إيران أو من مأرب اومن الجوف كما يفعل الإعلام المحرض للاقتتال بين أبناء الصبيحه عندما يصف القوات المشتركة بأنهم اخونجيين وعملاء ومدعومين من تركيا وقطر ومن افغانستان الخ.. !!

وأوضح الصبيحي إلى أن النقاط التي تم ازاحتها تتبع الالوية العسكرية وهي اللواء ١٧ مشاه واللواء الأول حزم ونقاط تتبع القائد ماجد عمر سيف المحولي (لواء باب المندب) ونقطة امنية تتبع ادارة أمن المضاربة المحسوب على الشرعيه , لافتا إلى أن ماتم هو التخفيف من النقاط التي ليس لها داعي والتي كان اغلبها للابتزاز ليس إلا .

وعلق أحمد عاطف الصبيحي على ماتم الترويج له من الإشاعات التي تقول بأن الصبيحه تعيش في لحظة عصيبة بالقول : نقول لمن يروج إلى مثل تلك الأقاويل وبالذات من أبناء جلدتنا المفسبكين والإعلاميين الذين لايفكرون في عواقب ماينشرون من أخبار مغرضة الهدف منها إيجاد فتنة من لا شيء ويكيلون التهم جزافا على قياداة أبناء الصبيحة من المكونات الأخرى فنقول لهم اتقو الله في أنفسكم ايها المفتنون اوقفو منشوراتكم النتنة فلا أحد يزايد على أحد وكل المتواجدين من باب المندب وحتى المنصه شمال عمران نقاط من أبناء جلدتنا الصبيحة سواء قوات مشتركة او حزام وصاعقة فما المانع من ذلك وما الذي تريدون قوله بالضبط.. اتريدون أبناء الصبيحة يتقاتلون فيما بينهم لغرض في نفس يعقوب.. كلا وحاشا ان ينجح مخططكم .

وأضاف : كما أجدها فرصة كبيرة وأوجه ندائي لاخواني قائدا الحزام الأمني في الصبيحي وضاح عمر سعيد وقائد اللواء التاسع صاعقة بالصبيحة الاخ فاروق الكعلولي اوقفو اعلامييكم من كيل التهم جزافا لاكابركم وأبناء جلدتكم ومن خالفكم الرأي واجعلو اعلامكم هادف للم الشمل وعدم شق الصف الصبيحي والذي لايخدم غير أعداء الصبيحة .

وتابع الصبيحي قائلا: انا شخصيا واثق كل الثقة بأنكم وكما عهدناكم وعرفناكم عن قرب اكان في الجبهات أو في ميادين الوغى والشرف او في ميادين الحراك السلمية او في مجالس القات والمناسبات الأخرى أنكم دائما وأبدا مع لم الشمل بل وسبق ان نصحتموني دائما وابدا ان اكون ممثلا وناطقا اعلاميا للجميع وان اكون داعيا للم الشمل الصبيحي بعيدا عن الاختلاف والانتماء السياسي وهو مانعاهد الله ونعاهد جميع أبناء الصبيحه أننا مع كل إجماع صبيحي ومع كل مايخدم أبناء الصبيحة ارضا وانسانا وكافرا بالاحزاب والمكونات السياسية جمعا ولايشرفني يوما أن أكون تحت وصاية حزب او مكون أو فصيل أو شخص غير أن أكون خادما لاهلي وناسي وآبائي واخواني وابنائي من أبناء جلدتي الصبيحة أولا وأخيرا وانتم تعرفون ذلك جيدا بصراحتي ورفضي لكل الإغراءات بأن احيد عن موقفي مع الصبيحة رغم ضروفي الصعبة ولكن هيهات هيهات ان أتخلى عن العهد والمبدأ والهث بعد المناصب والمصلحة والمادة .

زميلي وابن قريتي وقريبي الاخ فاروق الكعلولي ورفيقي واخي وابن العم وضاح عمر الصبيحي اترجاكم واتوسل اليكم ان تختارو إعلاميين من يرفعون الرأس وليس من يجلبون لكم الكراهية والفتن ووجع الرأس اختارو كادرا يدعو إلى لم الشمل وليس لتمزيق الممزق من النسيج الاجتماعي الصبيحي اخواني القائدين فاروق ووضاح انا اعلم واعرف اكثر من غيري بانكم ليس راضون باشاعات وفبركات الناشرون بإسم الصاعقه والحزام وكمان باسم الانتقالي لأنه أولا وأخيرا منشوراتهم تنقص من نضالكم ووطنيتكم ويسوقوكم على أنكم تكنون العداء لكل من خالفكم الرأي وليس عكس ماعرفناكم عن قرب بانكم مادون يديكم لكل من اراد التقرب والتحاور معكم رغم اختلاف توجهه السياسي فهو جنوبي أولا وأخيرا .

لديكم اعلام لايعي ولايفهم الضروف التي تمر بها الصبيحه خاصة والوطن الجنوبي عامة لديكم اعلام مبالغ و يريد يقنعني ويقنع العالم اجمع ان المحافظ تركي اخونجي من ضواحي اسطنبول تركيا وان عبد الغني اخونجي من ضواحي دوحة قطر وان حمدي اخونجي وابن عمه علي محسن ورفيقه بن معيلي ولديكم إعلام يحاول يقنع الناس جميعا ان أبو ذياب العلقمي والحرق بسام من بني حشيش وليس من طور الباحه والمضاربه , لديكم اعلام محرض واضح جدا بأن المتواجدين بالقوة المشتركة اتو من صعده ومأرب والجوف.. فهل هذا يرضيكم..وهل عند نزولكم شاهدتم أنهم من تل أبيب او من أنقرة مثلا أم هم أهلكم واولادكم وأبناء عمومتكم عكس مابين اعلامكم للرأي العام... اتمنى منكم كقائدين لستم غرباء عنا وعن أهلكم الصبيحة هل يرضيكم اعلامكم ومايروج له من إشاعات كاذبة جعلتم من أرض الصبيحة وكأنهم إرهابيين وعملاء حتى وان كان هرطقاتهم واعلامهم ترونه لصالحكم ليجلب لكم الدعم والتعاطف عند قادتكم في الوقت الحالي فصدقوني سيأتي اليوم التي ينطبق عليكم فيه كل مايقولوه مناصريكم وستخسرون الصبيحة والجنوب معا... فنصيحة لوجه الله ومن قلب مخلص ومحب لكم اعيدو الفرمته لاعلامكم وتوجيهكم المعنوي لتتماشو مع الواقع بدلا من القفز عليه ولكم في اعلاميي المناطق الجنوبية الأخرى والألوية والاحزمة والوية الدعم والاسناد كيف يتعاملون مع اهلهم القياداة العسكرية الاخرى مع الشرعيه والعمالقهة بل وحتى ذي مع طارق عفاش ومع المجلس الثوري الحوثي الانقلابي ولكن بالمقابل هل قد سمعتم يوما سبا وشتما واساءه لأبناء جلدتهم
ومن خالفهم الراي والتوجه كما يفعل مناصريكم بل اعلامكم محرض على الكراهية لكم ورب الكعبه وليس اعلام مساند معكم حسب مايقتضيه الواقع لذا احرصو على كل كلمة تنشر فجلهم محسوبين عليكم وانتم من ستكتوون بنار فتنتهم وتحريضهم وستخسرون كل التعاطف من ابناء جلدتكم .

والله من وراء القصد

من الناطق الاعلامي لجبهات وقبائل الصبيحه /احمد عاطف حسن الصبيحي