أخبار محلية

الخميس - 12 مارس 2020 - الساعة 07:29 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص

أقدمت عصابة بعد منتصف ليل الأحد 8 مارس 2020م ، بقيادة علي فضل حسن نجل اللواء فضل حسن قايد المنطقة العسكرية الرابعة سابقا، على اختطاف المواطن حيدر حسن محمد يحمل الجنسية الامريكية و3 من رفاقه من أمام منزله في مدينة انماء بالعاصمة عدن ،واقتيادهم الى جهة مجهولة.

هذا وقال أحد الثلاثة الذين تم الافراج عنهم لاحقا، انه تم اعتراض سيارتهم من قبل مجموعة يقودها نجل اللواء/ فضل حسن ، وذلك اثناء خروجهم من منزلهم في انماء ، وتم اقتيادهم معصوبي الأعين إلى جهة مجهولة ، حيث أفاد انهم تعرضوا للضرب المبرح والتعذيب قبل ان يتم اخلاء سبيلهم فيما بعد ، فيما لازالت هذه المجموعة تتحفظ على المواطن/ حيدر حسن محمد، والذي لازال مصيره مجهول حتى اللحظة.

هذا وناشدت أسرة المختطف/ حيدر حسن السلطات الامنية في عدن وقيادة المجلس الانتقالي ممثلة بالاخ/عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي بالقيام بواجبهم ،والكشف عن مصير ولدهم الذي لازال مختطفا من قبل مجموعة خارجة عن القانون ، استغلت منصبها ونفوذها للقيام بعملية الحرابة والتقطع واختطاف الابرياء دون وجه حق.

كما حملت الاسرة اللواء فضل حسن المسؤولية الكاملة عن مصير حياة ولدها المختطف ، مؤكدين في نفس الوقت انهم سوف يستخدمون حقهم القانوني في مقضاة هذه العصابة التي انتهكت حق ولدهم دون اي مسوغ قانوني.

*من علي المسقعي