أخبار محلية

الخميس - 12 مارس 2020 - الساعة 05:09 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /خاص

علق مدير دائرة الرقابة والتفتيش بوزارة الدفاع العميد ركن مسفر الحارثي على ظهور ناطق المجلس الانتقالي بالبدلة العسكرية أثناء إلقاء بيان الانتقالي مساء أمس الأربعاء عقب منع قيادات الانتقالي من العودة إلى عدن من قبل التحالف.

حيث تساءل الحارثي عن ماهو المغزى والمقصود من ظهور ناطق المجلس الانتقالي بالبدلة العسكرية أثناء إلقاء بيان الانتقالي وهو شخص مدني وهذا مايوحي وكأنهم في حالة حرب أو إستعداد للحرب!!

وعن قرار منع قيادات الانتقالي من العودة إلى عدن قال العميد ركن مسفر الحارثي بأن ذلك أمر مرفوض مهما اختلفنا فنحن نرفض أن يتم اهانة ومنع مواطن من العودة إلى وطنه.

جاء ذلك في منشور للعميد ركن مسفر الحارثي على صفحته على الفيس بوك ورصده محرر الوطن العدنية قال فيه :
فانتازيا الانتقالي
الناطق الإعلامي نزار انور يعلن بيان المجلس الانتقالي بالبدله العسكريه مع انه شخص مدني وكأنهم في حاله حرب او استعداد للحرب؟؟؟.....ما المقصود من ذلك .... وما المقصود من الانتشار الأمني والعسكري الكثيف اليوم في العاصمه عدن ومن اين جاءت تلك الاسلحه والاطقم والمدرعات المنتشرة في كل الشوارع؟؟الم يتم تسليم الاسلحة الثقيلة وفق بنود اتفاق الرياض للتحالف؟؟؟
في اعتقادي المجلس يخطو خطوات غير مدروسة وقد جاء الوقت لتصويب وتصحيح الأخطاء والتزييف...اما بالنسبة لمنع قيادات الانتقالي من الرجوع إلى العاصمة عدن فهذا الامر مرفوض مهما اختلفنا فنحن نرفض أن يتم اهانة ومنع مواطن من العودة إلى وطنه....
عميد ركن/مسفر الحارثي