أخبار محلية

السبت - 01 فبراير 2020 - الساعة 06:33 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /خاص

رد نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الشيخ هاني بن بريك على تغريدة للمشرف الإعلامي للتحالف الإعلامي ناصر حبتر بشأن الهجوم الذي تعرض له من قبل إعلاميين محسوبين على المجلس الانتقالي والإمارات ووصفه بالبلطجة الإعلامية.

حيث نشر حبتر تغريدة عقب الهجوم عليه ونشوب حالة من السجال الإعلامي بينه وبين إعلاميين الانتقالي والإمارات قال فيها : ‏كل التقدير والإحترام لأبناء الجنوب كبيرهم والصغير ..وبالنسبة لمن يهاجمني لا أعرف الأسباب وبعضهم افترى ونسب لي أمور ليس لي بها علم كـ حملة الإعلان التي يقولون أنني أنزلت الأعلام والصور وأستبدلتها وهنا أستغرب لماذا هذه الحملة ومن ورائها!! أين أخلاقيات المهنة!! .

بن بريك رد على تغريدة حبتر بالقول : ‏‎كل سعودي في الجنوب هو في وطنه وبين أهله وناسه..وعلى حد قول الشاعر حمدان الخصيبي :
يا ضيفَنا لو زرتنا لوجدتنا
نحن الضيوف وأنت رب المنزلِ
أخ ناصر أنت بين أهلك وناسك.


الجدير ذكره أن اعلاميو “الانتقالي” المدعوم اماراتياً، وجهو انتقادات واسعة وشنو هجوم بتوقيت واحد وبصورة مفاجئة، على المشرف الإعلامي للتحالف ناصر حبتر خصوصاً بعد ظهوره بشكل بارز خلال الاسابيع الماضية بعدن.

ورد حبتر على هذه الانتقادات عبر صفحته الرسمية بموقع تويتر حيث وصف الامر بانه بلطجة اعلامية.

وقال حبتر في تغريدته :”يعتقد البعض أن البلطجة الإعلامية هي الحل! غاب عن أذهانهم وأذهان من أثروا على أذهانهم أن أخلاقيات كثيرة لن نفرط فيها! ليس خوفًا من أحد فالخوف فقط من الله جل جلاله!! لا نريد أن نفقد تلك الوجوه المقنعة التي لا تستطيع أن تكشف عن نفسها فـ تنكشف!!.

واضاف حبتر في تغريدته هاشتاج “#خمسمائة_ريال” الذي اثار جدلاً واسعاً، حيث وصف رواد التواصل الاجتماعي ان المقصود منه هو اهانة لاعلاميي الانتقالي مطالبينه بالاعتذار لهم .