أخبار محلية

الإثنين - 30 ديسمبر 2019 - الساعة 10:52 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /عدن

علق السياسي الجنوبي البارز عبدالكريم سالم السعدي على تغريدة الشيخ هاني بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي التي قال فيها ان الانتقالي إرادة شعبية وتكتل شعبي ليس بحزب له أعضاء .

حيث خاطب السعدي بن بريك بمنشور على صفحته على الفيس بوك قال فيه : اخي هاني بن بريك لو انكم اهتميتم بتطوير مدارككم وعلومكم السياسية في الفترة منذ تجنيدكم اقليميا (من خلال خلية ما يسمى بالانتقالي ) وحتى اللحظة ، ولو انكم ابتعدتم عن المرابطة في مواقع التواصل الاجتماعي وتجنبتم خوض معركة التبريرات لكنتم اليوم في مأمن من السقوط في عثراتكم المتلاحقة التي اوصلتكم إلى هذا التصريح الذي ينسف كل اكاذيبكم التي مارستموها للتدليس على الحراك الجنوبي الممثل الشرعي للقضية الجنوبية بموجب القرار الدولي 2140 وبموجب تضحيات رجال وشباب ونساء وشيوخ الحراك الجنوبي بحجة أن هذا الحراك هو مظلة شعبية وأنكم بموجب تفويض جنود معسكراتكم المناطقية والمليشاوية والعقدية المتطرفة وبخليتكم الاستخبارية اصبحتم تشكلون الكيان السياسي الممثل للجنوب ولهذا الحراك ومقاومته الجنوبية.

وأضاف : اليوم الله يرينا فيكم ما أراه لأسلافنا في مسيلمة اليمامة وسجاح بني تميم وينطقكم بما يدحض اكاذيبكم ..

وأردف قائلا : بل إن حالة إختلال التوازن التي تعصف بخليتكم الاستخبارية اليوم اخرجتكم إلى النور ليرى الناس حجمكم وحقيقة اخلاقياتكم وسلوكياتكم الشاذة سياسيا واجتماعيا واخلاقيا .

ولفت السعدي إلى ان من يفقد اتزانه ويتهم قياداته وأعضائه بالخيانة لانهم اختلفوا معه بعد أن اكتشفوا حقيقته وانسحبوا منه فهو لن يكون يوما مؤتمنا على شعب يسعى للحرية والسلام وفي طريقه إلى تلك الحرية يتباين ويختلف ويتفق ، فلا مكان في هذا الوطن لممتهني توزيع صكوك التخوين والوطنية.

وختم قائلا : لو انكم تفرغتم لتطوير مدارككم السياسية لما اسقطتم القضية التي تدٌعون تمثيلها هذا السقوط المريع في رحلة استجداءكم للتمثيل وانتم تدركون جيدا أن التمثيل الجنوبي الحقيقي والصحي لن يأتي ولن يكون إلا من أبناء الجنوب ...!!

عبدالكريم سالم السعدي
30 ديسمبر 2019م