أخبار محلية

الإثنين - 30 ديسمبر 2019 - الساعة 10:48 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/متابعات

قال الصحفي الجنوبي البارز صالح الحنشي، أن عملية اختطاف شقيق قائد قوات الأمن الخاصة بمحافظة شبوة ستفتح باب الجحيم على الجميع.

وحذر الحنشي في منشور له على موقع "فيسبوك" من تداعيات تلك العملية على الواقع الجنوبي واتباع طريقتها للأخذ بالحقوق المغتصبة.

وكتب الحنشي: خرج كيان مايسمى المقاومة الجنوبية ببيان واضح معلنا مسئوليته عن اختطاف شقيق قائد القوات الخاصة بشبوة.. والمقاومة الجنوبية التي تعد احد اذرع الانتقالي وباعتراف منه.

وأضاف: اتباع هذه الطريقة اختطاف اقارب اي مسئول امني يتهمه طرف بجريمة عمل مدان، لان تشريع هذا الطريقة من قبل الانتقالي ستفتح باب الجحيم على الجميع وستحرق الجميع.

وتابع قائلا: الكل يعرف ان هناك مئات المظالم في كل المحافظات ويتهم بارتكابها قيادات امنية وعسكرية من كل الاطراف.. هناك عشرات الاسر التي قتل ابنائها على يد قوات عسكرية وامنية ومثلهم فقدوا في سجون ايضا.. بتشريع عملية اختطاف اقارب اي قائد امني متهم في نظر اصحاب اي مظلمة سيدفع هؤلاء الى نصب النقاط على الطرقات العامة لاختطاف كل من له صلة قرابة بغريم لهم.. بل قد يتطور الامر الى ان يقوم كل صاحب مظلمة باخذ حقه بيده ممن يراه غريم.

وأردف الحنشي: الباب الذي فتح اليوم في شبوة ان لم يتم تداركه ستطال اثاره الجميع لانهم بما قاموا به قد سنوا للناس سنة سيقوم باتباعها كل من كان متردد في القيام بها.

واختتم منشوره بالقول: قد يكون هناك من اختار شبوة ان تكون مسرحا للفوضى والثارات بعد خسارته لها فيظن انه سيحرقها لكنه لايدرك ان هذه الشرارة لن تقف عند حدود شبوة بل ستمتد الى كل بقعة تعرض فيها اناس للظلم