أخبار محلية

الأربعاء - 25 ديسمبر 2019 - الساعة 07:11 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /متابعات


حدد الشيخ علي محسن السليماني رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة , موقفه من المجلس الانتقالي الجنوبي .

وجدد السليماني ثقته بالمجلس الانتقالي الجنوبي المفوض من الشعب الجنوبي وبالقائد عيدروس الزبيدي, نافيا كل ما تناقلته وسائل اعلام المضادة للقضية الجنوبية عن موقفه من المجلس الانتقالي.

وقال السليماني في كلمة أثناء زياره الى أسرة الشهيد سعيد تاجره القميشي: نقدم واجب العزاء لاسرة الشهيد سعيد تاجره القميشي الرجل البطل الذي قدم حياته من الجل الوطن الذي استشهد وهو رافع علم الجنوب وهذا الطريق الذي رسمه الشهيد وكافة الشهداء هو طريقنا جميعا طريق التحرير والاسقرار ,ونحن وراءهم جميعا. نعاهد الله اننا نسير في هذا الطريق ولن يزعزعنا قيد انملة عن هذا الطريق في اي شيء يعترضنا في هذا الطريق.

وعن ما حدث في شبوة قال السليماني: ما حدث في شبوة مؤخرا الكل يعلمه حصل ما حصل ونحن بحاجة الى تقييم الوضع على ما حصل في شبوة لأننا امام مرحلة حاسمة , وتقييم ما مضى يفيدنا في مستقبلنا.

وتابع: نطمئن شعبنا الجنوبي ان اتفاق الرياض مهد للقضية الجنوبية الكثير والكثير وجعلها اللبنات الاساسية الاولى للاتفاق.

واشار الى ان هناك اعتراف للمجلس الانتقالي المفوض للقضية الجنوبية ونحن على ثقة باللواء عيدروس الزبيدي جلسنا مع الرجل الكثير ووجدناه الرجل المؤتمن لهاذا القضية.

ودعا ابناء شبوة والجنوب للوقوف خلف اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي لأنه خير من يؤتمن يهذه القضية.

كما دعا الجنوبيين الى عدم الالتفات الى كل ما يقال في الاعلام المضاد للقضية الجنوبية عن مواقفنا ومواقف شعبنا, مؤكدا انه سيقف في الطريق الى ان يكتب الله لنا النصر للجنوب او الشهادة.

واكد ان شبوة متصدرة في المواقف برجالها بخيراتها ولابد ان نستعيد مكانتها , مشيرا الى ان المرحلة صعبة ونحن في مرحلة احتلال.

بالفيديو: رئيس انتقالي شبوة يحدد موقفه من المجلس الانتقالي - شاهد