أخبار محلية

الأربعاء - 18 ديسمبر 2019 - الساعة 01:42 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /الحديدة


أعلنت قيادة اللواء الثالث عمالقة ( الرابع مشاة ) بقيادة الشيخ عبدالرحمن اللحجي عن صرف مكرمة للجرحى المعاقين من أفراد اللواء الذين اصيبوا خلال المعارك في جبهات القتال في الساحل الغربي ضد مليشيات الحوثي.

وقالت قيادة اللواء انه سيتم صرف المكرمة عبر مكتب الجرحى التابع لقيادة اللواء في العاصمة المؤقتة عدن وسيبدأ الصرف صباح يوم السبت القادم الموافق 12 ديسمبر الجاري .

ووضعت قيادة اللواء الثالث عمالقة شروط لصرف المكرمة ، حيث يكون الجريح المعاق قد أُصُيب بها في جبهات القتال ضد المليشيات الحوثية في الساحل الغريي .

وأوضحت قيادة اللواء أن المكرمة ستشمل كلا من :

1- من بترت عليه يد واحدة يصرف له مبلغ وقدره خمسمائة الف ريال يمني . 2- من بترت عليه اليدين يصرف له مبلغ وقدره مليون ريال يمني ٠ 3- من بترت عليه رجل واحده يصرف له خمسمائة الف ريال يمني ٠ 4- من بترت عليه رجلين يصرف له مليون ريال يمني . 5- من اصيب بالشلل التام في الرجلين يصرف له مليون ريال يمني٠ 6- من فقد عين واحده يصرف له خمسمائة الف ريال يمني ٠ 7- من فقد العينين يصرف له مليون وخمسمائة الف ريال يمني ٠

الجدير بالذكر ان قيادة اللواء الثالث عمالقة الرابع مشاة اعتبرت المكرمة التي ستقدمها للجرحى المعاقين في اللواء شيء بسيط نظرا لحجم التضحيات التي قدمها الجرحى الذين بذلوا الغالي والنفيس من اجل الدفاع عن الدين ثم الوطن .

* من صبري السعدي