اخبار وتقارير

الجمعة - 22 نوفمبر 2019 - الساعة 06:31 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/تقرير/بلال الشوتري


في غرب محافظة لحج وبالتحديد في مديرية طور الباحه يشهد خط الرجاع الرابط بين المحافظات الشماليه والجنوبيه التكرار والازدياد المطرد للحوادث التي حصدت ارواح الكثير من الناس بسبب التدهور اللامحدود للخط الإسفلتي وكثرة الحفر والمطبات التي اعطبت الكثير من المركبات والشاحنات ناهيك عن زحف الكثبان الرمليه التي زادت من حدة تضييق الخط في ظل تزاحم المركبات الكبيره التي تعبر بهذا الخط الذي يعتبر اخر منفذ للعبور بين المحافظات الجنوبيه والشماليه.

وقد تحدث الكثير من سائقي المركبات الصغيره والشاحنات الكبيره ان تهالك الطريق وضيق الخط اصبح محل خوف ورعب للكثير من المسافرين الذين ينظرون في كل اسبوع عن الحوادث المتكرره الذي ضاعف من معاناة المسافرين .

خط الرجاع الموت المرعب الذي حصد الكثير من البشر بين وفيات وجرحى اضافة الى الخسائر الماديه الناتجه عن الحفر والمطبات بات مجرد مخاطره يوميه وشاقه يعبرها المسافر .

طريق متهالك لم تعد صالحا للسفر والتنقل في ظل تقاعس الجهات المعنيه باصلاح وترميم الطرقات ، الذي يقول المواطنون نشادانهم ونادينا كافة السلطات المحليه والمنظمات ورجال الخير لاكن لاحياة لما تنادي .

ونجدد مناشدتنا للجهات المعنيه بالعمل الجاد وإنقاذ ماتبقى من حياة البشر، وعمل صيانه وترميم ورفع الكثبان الرمليه من هذا الخط المهم الذي يربط محافظة لحج بمحافظة تعز.