اخبار أبين

الخميس - 21 نوفمبر 2019 - الساعة 10:12 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/سرار/صالح البخيتي


تفقد مدير عام مديرية سرار يافع بمحافظة أبين الاستاذ صالح يسلم قدار صباح اليوم الخميس الموافق 21 نوفمبر لعام 2019م ، سير العمل في مشروع رصف طريق الشنابك بيافع سرار، الذي يجري العمل فيه حالياً على قدم وساق من قِبل فريق العمل المختص بمعية مقاول المشروع الأخ عبدالملك علي الصقير.

وخلال الزيارة اطلع المدير العام على مستوى العمل المنجز بالمشروع في مرحلته الثانية، الذي يجري تنفيذه من قبل الصندوق الإجتماعي للتنمية فرع محافظة عدن بتكلفة تقدر33 مليون تستهدف رصف مشروع طريق الشنابك بالأحجار والاسمنت.

وفي الوقت ذاته عبر قدار عن ارتياحه لما شاهده من أعمال منفذة ومنجزة على أرض الواقع في المشروع الذي بتنفيذه سينهي معانات أبناء الشنابك الذي عانو معاناة شاقة بوعورة الطريق التي تربطهم بعاصمة المديرية سرار.

وأشاد ايضاً " قدار " بالجهود المبذولة من قبل اللجنة الأهلية للمشروع بقيادة الأستاذ عبدالرقيب الشنبكي على حرصهم وتعاونهم في تذليل كافة الصعوبات التي ترافق سير العمل في مشروع طريق الشنابك.

ومن جانبه أوضح المهندس الفني للمشروع الاخ شكري خالد أن مشروع طريق الشنابك مشروع استراتيجي هام والعمل الذي قُطِع فيه من رصف حتى الآن يقدر بواحد كيلو متر تقريباً من المسافة المحددة بمقاطع الرصف من اتجاه قرية الشنابك.

مضيفاً ان انجازه سيخفف عبء كبيرعن كاهل المواطنين في قرية الشنابك ،وسيعمل على تنشيط حركتهم اليومية، التنموية والخدمية لكونهم عانوا من وعورة الطريق التي تربطهم بعاصمة المديرية سرار.​