الشباب والرياضة

الأربعاء - 20 نوفمبر 2019 - الساعة 11:43 م بتوقيت اليمن ،،،

مورينيو

الوطن العدنية/رياضة

أجرى الموقع الرسمى لنادى توتنهام هوتسبير الإنجليزى حوارا قصيرا مع البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى الجديد للسبيرز، والذى تولى المهمة رسميا اليوم الأربعاء خلفا للأرجنتينى المقال ماوريسيو بوتشيتينو.

وتحدث مورينيو قائلا :"أنا متشوق للانضمام لنادى بإرث عظيم ومع مشجعين شغوفين، الجودة في الفريق والأكاديمية تحمسنى، العمل مع هؤلاء اللاعبين هو ما جذبنى".

وتايع مورينيو قائلا :"لدي شغف كبير ولا أستطيع أن أكون أسعد من ذلك، أنا أتطلع لذلك التحدى، إنه لشرف كبير لأى مدرب أن يذهب لأى ناد ويشعر بالسعادة للتشكيل الذى سيحظى به، هذا لم يحدث معى من قبل كي أكون أمينا، أكثر فترات مسيرتى كنت أذهب لأندية وأقول لنفسى حسنا أنا لست معجبا بالتشكيل بما فيه الكفاية".

وواصل البرتغالى قائلا :ملعب توتنهام هو الاجمل على الاطلاق فى العالم ولا يمكن مقارنته مع أى ملعب آخر فى أوروبا ولقد ذهبت الى معظم الملاعب".

وأعلن توتنهام صباح اليوم الأربعاء عن تعيين جوزيه مورينيو مدربًا جديدًا للفريق حتى نهاية موسم 2022 / 2023، بعد إقالة الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو بسبب النتائج السيئة الأخيرة فى الدورى الإنجليزى الممتاز.

وكان جوزيه مورينيو متقاعدًا من العمل التدريبى منذ إقالته من مانشستر يونايتد الإنجليزى فى ديسمبر 2018، ورفض عروضًا صينية وإسبانية لحرصه على العودة إلى البريميرليج.

جدير بالذكر أن توتنهام يحتل المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز برصيد 14 نقطة بعد مرور 12 جولة من المسابقة.