الفن

الأربعاء - 20 نوفمبر 2019 - الساعة 10:36 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /أحور/بكري العولقي


عقد عصر هذا اليوم الاربعاء الاجتماع الثاني لرابطة الانشطة الرياضية بمندوبي الفرق الشعبية في المديرية، وقد ركز الاجتماع على مناقشة اللائحة التاديبيه على وجه الخصوص واجراء مراسيم سحب قرعة بطولة "كأس الرابطة الرياضية" لكرة القدم للعام 2019 بمشاركة 15 فريق شعبي من داخل المديرية والمناطق المجاوره لها.

وفي بداية الاجتماع القاء الاستاذ/سالم الهبوب رئيس الرابطة الرياضية كلمة ترحيبية اشاد من خلالها بالشكر والتقدير لكل الحاضرين من مندوبي الفرق الشعبية وتلبيتهم لدعوة الرابطة من اجل الجلوس على طاولة واحده لمناقشة بعض الاشكاليات.

واضاف"الهبوب" قائلا ان تاسيس هذه الرابطة اتى من ضيق حال للرياضة الاحورية في اواخر السنوات وتدني مستوى الفرق الشعبية واللاعبين وانعدام الانشطة الرياضية باستمرار، وقال ان رياضة أحور قديما كانت هي الشاغل الكبير لدى الشباب والشخصيات الرياضية وبرزت من خلالها النجوم الكبيرة الذين يقارعوا اكبر اندية المحافظة تحت مسمى نادي أحور(البعبع).

وناقش الاجتماع الودي الاخوي ابرز الاشكاليات التي يمكن ان تعيق عمل الرابطة مستقبلا وقدم الحاضرون من مندوبي الفرق بعض الملاحظات بخصوص اللائحة التاديبية وما تتضمنه من بنود وقوانين رياضية واتفق الجميع على حلول مرضية لهذه الاشكاليات بموافقة الكل في عمل جماعي يبشر بصدق النيات من اجل النهوض بالرياضة الاحورية الى بر الامان.

وقد تم احتواء هذه الاشكاليات بالشكل السليم وبما يتوافق مع مرونة عمل الرابطة في قادم الايام وسهولة التعامل مع البنود الموضحة في اللائحة، واكد الحاضرون من مندوبي الفرق على دعهم الكامل وتشجيعهم المستمر لهذه الرابطة الشبابية التي اتت بحسن نية من اجل الشباب والرياضة في المديرية.

كما تم في هذا الاجتماع مراسيم سحب قرعة بطولة "كاس الرابطة الرياضية" لكرة القدم بمشاركة 15 فريق من مديرية أحور والمناطق المجاوره لها بحيت تضم مديرية أحور 9 فرق مشاركة في البطولة وهم: المجد/الزمالك/الشباب/الهلال/النصر/شباب الحصن/الشبيبة/الاهلي/الصقر
و تضم المناطق المجاوره 6 فرق 4 من منطقة عرقة وهم: الاستقلال/الشباب/النهضة/النصر
وفريقين من منطقة عين بامعبد وهم: الاستقلال/الكميرو

وأسفرت القرعة عن المواجهات التالية:

المجد أحور /النصر عرقة
النصر أحور /الاستقلال عرقة
الهلال أحور /الاهلي أحور
الشبيية أحور /الزمالك أحور
الصقر أحور/شباب الحصن أحور
الشباب أحور/ الشباب عرقة
الاستقلال العين/الكميرون العين
فريق نهضة عرقة(بأي)√