حوارات وتحقيقات

الأربعاء - 20 نوفمبر 2019 - الساعة 06:08 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /كتب_باسل الوحيشي

ظهرت محطات في لحج وابين تبيع بترول السيارات بسعر أقل من سعر شركة النفظ او يثير الشك والريبه ومن يقف وراء ذلك التلاعب في الاسعار والذي يضر ضررآ بالغآ بسمعة شركة النفظ اليمنيه. 

وهل تعلم شركه النفظ بما يجري في تلك المحافظات والتي هي تشرف عليه  فقد بين ان شركه لاتعلم بذلك وتلك هي المصيبه وان كانت لاتعلم فالمصيبة أعظم.

وهناك تساوءلات من وراء المزود لتلك المحطات وماهي المعايير التي يباع ذلك البترول وهل تؤثر على سلامة مكاين السيارات حسب مايشاع. كل ذلك التساؤلات المواطنين تنتظر اجابات شافبه ومقنعه من مديرة الشركه.                خاصه وان هناك من يعمل على ضرب الاساءه الى شركه النفظ وهناك عصابات تعمل لصالح بعض المتنفدين اللذين لايريدون الخير لشركه النفظ والبلاد. 

 يحتم على الشركه ان تهتم بسلامه البترول الذي يباع بسعر اقل وان يكون مطابقآ للمعايير وسليم صالح للاستخدام فتلك ايضآ من مهام الشركه بالمحافظه على سلامة وصحة البترول الذي قد يسبب لضرر في السيارات. ولابد من تكون فريق تحقيق من قبل للاجابه على تلك التساؤلات الذي يبديها المواطن والتي ارهقت كاهله وشكوك حول تقاعس وعدم اهتمام الشركه بالنفظ المباع بسعر اقل ولابد من تدارك المشكله حتى لاتتفاقم ويصبح من الصعب حلها فمديرة الشركة تواجه تحديات تحتاج الى اقناع الناس بما يدور عن اذهانهم وازالة الريبة والشكوك خاصته وان الموضوع نال اهتمام المواطنين خوفآ على مركباتهم وارهاف كاهلهم من الاسعار التي تتضارب ولايعرفون الحقيقة.

 الحقيقه غائبه حتى تجيب المديره على تلك التساؤلات؟   

باسل الوحيشي