أخبار محلية

الخميس - 24 أكتوبر 2019 - الساعة 04:13 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/خاص

وجه معالي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المهندس/احمد الميسري باعتماد تجنيد "500"جندي كدفعة ثانية من المجندين بمديريات وادي حضرموت وذلك في إطار جهود الحكومة الرامية لتعزيز دور الأجهزة الأمنية بمديريات وادي حضرموت ومساعدتها في تثبيت الأمن واستقرار الأوضاع والسكينة العامة للمواطنين .



جاء ذلك خلال لقاء معاليه صباح اليوم الخميس بمرجعيات قبائل وادي حضرموت ,مشيدا بدورها ووقوفها الى جانب السلطة المحلية والأجهزة الأمنية في استتاب الأمن والاستقرار وحلحلة الكثير من الاشكالات المجتمعية .



وفي اللقاء الذي حضره وكيل محافظة وادي حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري ، والوكيل المساعد عبدالهادي التميمي شدد معالي الوزير الميسري على ضرورة بذل المزيد من الجهود الرامية لتوحيد الصفوف والتقارب الاجتماعي ونبذ الفرقة والتعصب وترك الخلافات للتفرق لبناء الوطن الذي قال بأنه لا يبنى الا بسواعد أبنائه .



وأشاد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري بالوعي المجتمعي لأبناء وادي حضرموت و الذي ساهم في أبعاد مناطق الوادي عن الصراعات والمشاكل وأصبح منطقة آمنة وحاضنة لكل اليمنيين من مختلف المحافظات .



من جانبه ألقى معالي وزير النقل صالح الجبواني كلمة استعرض خلالها الدور الذي لعبته وزارة النقل خلال الفترة الماضية رغم الظروف الصعبة التي مرت وتمر بها البلاد جراء الحرب العدوانية التي اشعل فتيلها المتمردون الحوثيون والأحداث التي افتعلتها مليشيا الانتقالي في المحافظات الجنوبية ، مشيرا إلى الإصلاحات التي قامت بها وزارة النقل في مطار سيئون .