أخبار الرياضة

الأربعاء - 16 أكتوبر 2019 - الساعة 12:49 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /مأرب/ماجد الموساي


- برعاية اللواء سلطان بن علي العرادة محافظ المحافظة وبالتزامن مع الذكرى السادس والخمسون لثورة الرابع عشر من أكتوبر نظمت الفرق الرياضية في منطقة المطار بمدينة مأرب مساء أمس الاثنين أمسية ثقافية وفنية.

وجرى خلال الأمسية الثقافية التي تبنتها الفرق الرياضية بمنطقة المطار"الأجيال والشعب والنجاح" العديد من الفقرات الفنية والثقافية والإنشادية التوعوية عن ثورة أكتوبر المجيدة ومقاومة ودحر الاستعمار البريطاني لجنوب اليمن.

وخلال الأمسية تحدث مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمديرية المدينة سياف صالح وثناء على قيادة الفرق الرياضية بمنطقة المطار على تفعيلهم الجانب الثقافي والفني الذي سيسهم في تنوع الأنشطة والفعاليات الرياضية واكد دعم المكتب المستمر لمثل هكذا فعاليات.

من جانبه قدم رئيس فريق أجيال سبأ الشكر والتقدير لكل الحاضرين الذين أحيوا الأمسية الثقافية والفنية ورحب بكل من حضر الأمسية الأكتوبرية وأوضح أن الأمسيات والفعاليات الرياضية بمنطقة المطار ستستمر وتتنوع.

حضر الأمسية الأكتوبرية مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة علي حشوان ومستشار وزير الشباب والرياضة داوود علوه ورئيس فريق العين ماجد شعلان والحكم الدولي مختار علي سنان إلى جانب جمع غفير من الشباب والرياضيين.

————–———————————