أخبار محلية

الأحد - 13 أكتوبر 2019 - الساعة 01:46 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /متابعات


طالب شباب تهامة في جبهة الساحل الغربي بالمناطق المحررة العميد طارق صالح قائد ما يسمى "المقاومة الوطنية وحراس الجمهورية" بتسليم الجناة الذين ارتكبوا جريمة اغتصاب فتاة نازحة في منطقة المتينة مديرية التحيتا.

وقال شباب تهامة في بيان لهم صادر الجمعة، إن افراد ينتمون لقوات طارق صالح ارتكبوا جريمة اغتصاب لفتاة تهامية نازحة في منطقة المتينة مديرية التحيتا وأقدموا على وقتل والدها عبدالله بره رامي واعتدوا على بقية نساء الأسرة.

وبحسب البيان فإن مجموعة من أفراد طارق صالح بعد اغتصابهم للفتاة وحين قام والدها بالدفاع عن عرضه قاموا بقتله بدمٍ بارد وأيضا الشروع في قتل بعض النساء من قريبات الفتاة وذلك في صباح الخميس يوم 3 أكتوبر الجاري.

وأمهل شباب تهامة الجهات المختصة الإدارية والأمنية والقضائية الرسمية والتابعة لقيادة المقاومة المشتركة وكافة القيادات المقاومة في الساحل الغربي 72 ساعة (ثلاثة أيام) لتسليم الجناة الذين ينتمون لقوات طارق صالح.

وفقا للبيان أعلن شباب تهامة الغيورين على أعراضهم ودمائهم اتخاذ جملة من الاجراءات التصعيدية الهادفة لإنصاف الفتاة وأسرتها ومساءلة الجناة ابتداء من اصدار هذا البيان ومن ثم اتخاذ المظاهر الاحتجاجية حتى تحقيق الهدف الرئيسي وهو الانصاف ومسالة الجناة.

وطالبوا بتسليم الجناة واقامة شرع الله فيهم أمام العامة كما طالبوا من طارق عفاش التعهد علنا وأمام العامة والرأي العام بعدم تكرار ما قاموا به افراده من جرم مشئوم تستنكره الانسانية وكل الاديان السماوية.

وأكد البيان أنه في حال انتهاء المهلة دون تنفيذ المطالب سيتم مباشرة اجراءات تصعيدية لتنقيذ مطالبهم.

وحمل شباب تهامة طارق صالخ مسئولية ما قد سينتج عن تلك الاجراءات من شلل تام للحركة في المناطق المحررة.

المصدر|موقع تحديث نت