أخبار محلية

الإثنين - 07 أكتوبر 2019 - الساعة 09:50 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص


تعرض منزل تربوي معروف في مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة المؤقتة عدن لمداهمة أمنية خاطئة فجر اليوم الإثنين من قبل قوة أمنية ألحقت أضرارا بمنزله وذويه.


حيث قامت قوة أمنية فجر اليوم بمداهمة واقتحام منزل الأستاذ هشام باعوضه مدير مدرسة 30 نوفمبر بمنطقة السيلة في الشيخ عثمان عن طريق الخطأ والحقت المداهمة ”أضرار مادية بالمنزل، فيما لحقت بأسرته خسائر معنوية وآثار نفسية”، وفق شكوى الأستاذ باعوضه، إثر قيام قوة أمنية فجر اليوم بمداهمة منزله بالخطأ، اعتقاداً منها بأنه منزل أحد المطلوبين.

وقال الأستاذ باعوضه بأن قوة أمنية أفرادها مقنعين قام باقتحام منزله فجر اليوم وهم في المنزل نائمين آمنين وكسروا الباب الخارجي والداخلي للمنزل باحثين عن ولده وطلبوا منه إحضار ولده وأحضر لهم ولده واتضح أنه ليس ضمن المطلوبين لديهم وانسحبوا من المنزل دون توضيح أو تقديم إعتذار له ولأسرته .

وطالب الأستاذ باعوضه من إدارة أمن عدن ممثلة باللواء شلال شائع برد اعتبار له ولأسرته جراء ماتعرض منزله من اقتحام ومداهمة وترويع من قبل القوة الأمنية التي داهمت منزله بالخطأ .

هذا وعبرت عددا من الشخصيات الإجتماعية والتربوية عن استنكارها وادانتها لهدا التصرف وطالبوا السلطات الأمنية التي نفذت المداهمة بالاعتذار ورد الإعتبار للتربوي الأستاذ هشام باعوضه مدير مدرسة ٣٠ نوفمبر وان ينزولوا إلى منزله ويقوموا بإصلاح ماتم تخريبه والتحقيق في ملابسات المداهمة الخاطئة، وما نتج عنها من أضرار بالتربوي باعوضه وأسرته وممتلكاته، والذعر الذي تسببت به القوة الأمنية المكونة من العشرات من أفراد الأمن المقنعين والمدججين بالسلاح.