أخبار محلية

الأربعاء - 25 سبتمبر 2019 - الساعة 11:44 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /خاص

شن الصحافي الجنوبي عبدالله جاحب هجوما لاذعا على سفير بلادنا في جمهورية مصر العربية الدكتور محمد مارم واصفا إياه ب(اللص) برتبة سفير وذلك على خلفية أخذ السفارة اليمنية في مصر منح بعض أوائل الجمهورية وتحويلها لأبناء الدبلوماسيين في السفارة.

حيث كتب جاحب منشورا مطولا على صفحته على الفيس بوك ورصده محرر الوطن العدنية بعنوان (لص برتبة سفير) وجاء فيه ما يلي :

يتسلقون يسرقون ينهبون كل شيء في هذا الوطن ، أحلام امنيات طموحات ، تعب جهد مثابرة سهر الليالي والسنين .
يقطفون أحلام الشعب ، يرسلوا لنا ( الموت) من على مقاعد وعروش مناصبهم ، ويسرقون الحياة من ابناء الوطن ويصدروها ، لكل فاشل غبي أحمق من ابناءهم في غرفة نوم الفنادق .

محمد مارم سفير اليمن في جمهورية مصر العربية يسرق حق أوائل الوطن في الثانوية العامة ، ويستبدلهم ب ( 11 ) أحمق وغبي من ابناء الدبلوماسيين والوزراء والمسؤولين في حكومة الفنادق .
يتم جهرا نهاراً أمام الجميع استغلال كرسي المسؤولية وتسخير الوظيفة العامة واستغلالها للنهب والسلب والهبر والشفط والمتاجرة بمعاناة واوجاع والم المواطنين .
في وقتنا الحالي نجد القنصليات، والسفارات من الحارس إلى السفير هم أبناء وأقارب السفير وحرمة الموقرة وأهلها وناسها ومعارفها .

اليوم وثيقة تثبت تورط سفير اليمن في مصر محمد ( مارم ) بسرقة أحلام ومستقبل أبناء البسطاء في هذا الوطن المغلوب على امره .
إحدى عشر اسم من أبناء المسئولين بين دبلوماسيين ووزراء وسفراء وبمعدلات لا تتجاوز المقبول في نتيجة شهادة الثانوية العامة، بينما أوائل الجمهورية أبناء البسطاء الكادحون اصحاب المعادلات التي تجاوزات ( الامتياز ) ، تم استبعادهم وتركهم بين الأرصفة والطرقات، لأنهم في حضرة لص برتبة ( سفير ) .. !!