أخبار محلية

الثلاثاء - 24 سبتمبر 2019 - الساعة 05:08 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص

كشف الصحافي أحمد ماهر حقيقة اقتحام قوات تابعة لقائد شرطة النجدة العقيد لبيب العبد فنادق دار سعد ونهبها وبحثها عن أبناء يافع والضالع خلال الأحداث الأخيرة في عدن.

حيث قال ماهر : اتصلت بالعقيد لبيب العبد قائد شرطة النجدة بالعاصمة المؤقتة عدن وسألته عن بعض الفيديوهات التي ينشرها اعلاميو الانتقالي أن قوات تتبعه اقتحمت فنادق دار سعد تبحث عن أبناء يافع والضالع وتنهب ممتلكاتهم.

وأضاف في منشور له على صفحته على الفيس بوك بالقول "قال لي نحن رجال دولة وهذه تصرفات مليشيات مسلحة وليس لنا صلة بها..أتحدى أحد يثبت أني اقتحمت منزل أو فندق للبحث عن مواطنين من أبناء يافع أو الضالع فنحن لا نتعامل بمناطقية أبدا بل أن أكثر أفراد حراستي من أبناء يافع والضالع..ولدينا ما يثبت أن هناك أشخاص آخرون هم من سرقوا الفنادق ويستغلون أسمائنا للتحريض المناطقي.

وتابع بالقول "ولا يوجد لدينا أي عداوة مع أبناء يافع والضالع بل هم إخواننا ومن يحرض مناطقيا فلن ينجح أو يفرق بيننا وإذا لم ينصفنا الواقع فالتاريخ سوف يشهد لنا...هذا كان رد العقيد لبيب شخصيا نقلته لكم.

وأضاف ماهر "المشكلة أنهم يحرضون بشكل مباشر و بألفاظ قذرة على كل القيادات التابعة لابين وشبوة بأخبار كاذبة..قلنا لكم سابقا هناك فرق بين رجال الدولة والمليشيات...انظروا من يقتحم البيوت فعلا بعدن وينتهك الحرمات فأبناء أبين وشبوة تردهم القبيلة عن فعل هذا..اعطونا قيادي واحد فقط يتبع الشرعية من أبناء أبين أو شبوة أقتحم منزل بعدن؟
واحد فقط...وأنا سأتي لكم بعشر أسماء مقابلة.

وختم ماهر منشوره بالقول "تحية للعقيد لبيب ولك قيادات أبين وشبوة رافعين راسنا دائما بأخلاقكم.