الفن

الأحد - 22 سبتمبر 2019 - الساعة 05:49 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /أحور/أبين


التقى صباح اليوم مدير عام مديرية احور العقيد احمد مهدي احمد في المجمع الحكومي بعدد من المشايخ والشخصيات الاجتماعية بالمديرية.

وثمن العقيد أحمد مهدي الجهود المضنية تجاه حفظ الامن والاستقرار بالمديرية من قبل الشيوخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية.

ودار خلال اللقاء نقاش حول ما تعرض له ابناء المديرية في نقطة شقرة على خلفية ماقام به المدعو علي الحبيضي من احتجاز اربعة من قبيلة آل حاتم المياسر في مديرية المحفد واخذهم الى مديرية احور، حيث قام الامين العام للمجلس المحلي في احور يسلم غيرم وعدد من المشايخ الشرفاء بالمديرية بالتواصل مع قبيلة آل حاتم وتم الترحيب بابناء وشيوخ باكازم من قبل آل حاتم وتم الذهاب الامين العام باحور يسلم غيرم وعدد من المشايخ الى قبيلة آل حاتم وتم استقبالهم وترحيبهم وقد قاموا بكرم الضيافة.

وتم المناقشة بخصوص المحتجزين ثم بادروا المياسر بنقاط لمشايخ واعيان باكازم بحضورها التي اخذت من اولادهم من قبل علي الحبيضي وهي كل الاتي:

اربع قطع سلاح سيارة اربعة جوالات وقد قام مشايخ باكازم بتوفير مااخذ من اولاد المياسر وتم التوقيع على ذلك وتم اطلاع سراح المحتجزين من ابناء باكازم وعددهم 33شخص. 

ثم قام الامين العام للمجلس المحلي باحور يسلم غيرم بالشكر والتقدير لقبيلة آل حاتم على كرم الضيافة، وقامت قبايل باكازم بالتفاوض مع الاخ ناصر لحجل شيخ قبيلة آل لحاق بن حسان حول استرجاع ما اخذ من قبل ولدهم وقبل الشيخ ناصر لحجل لتنفيذ ذلك. 

وقد قدم مدير عام مديرية احور العقيد احمد مهدي ومشايخ واعيان باكازم الشكر والتقدير لشيخ ناصر لحجل علي الجهود المبذولة التي قام بها وتم تسليم كل المخطوفات الي الامين العام يسلم غيرم وعدد من المشايخ وهي الان بحوزة الامين العام وسوف يتم يسليمها الي قبيلة ال حاتم المياسر.

حضر اللقاء كل من الامين العام يسلم غيرم ومدير مؤسسة الكهرباء المهندس جابر الوحيشي والاستاذ سالم محمد السيد والشيخ علي ناصر الوعره وقائد معسكر اللواء 111 العقيد سالم ملهم والشيخ ناصر فرج العاقل والشيخ احمد عبوده العاقل والاعلامي عبدالله الطحر والشيخ هادي يسلم بلعيد والشيخ يسلم علي عافيه والشيخ احمد الحميدي والشيخ حميد شبيل والشيخ محمد سالم الصوملي ومدير مكتب المدير العام الاستاذ علي احمد السيد.

وقدم المشائخ والشخصيات الاجتماعية شكرهم لمدير عام المدير العقيد احمد مهدي على هذا اللقاء وحرصه على رص الصف لخدمة المديرية.

*من عبدالله الطحر