الفن

الثلاثاء - 17 سبتمبر 2019 - الساعة 11:42 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /الوضيع/أبين


قام مدير عام مديرية الوضيع رئيس المجلس المحلي صباح اليوم الثلاثاء الاخ/ ناصر احمد سمن بزيارة ميدانية لعدد من مدارس المديرية .

وبدأ زيارته التفقدية هذه لمدرسة الشهيد سالم الدحوك للتعليم الاساسي بمركز الحردوب أطلع من خلالها على سير العملية التعليمية والتربوية بالمدرسة وحث الاداراة المدرسية على بذل مزيد من الجهود في تطوير الاداء التعليمي والتربوي وتفعيل مبدأ الثواب والعقاب للمدرسين المتسيبين عن اداء عملهم ورفع الغياب الى مكتب التربية بالمديرية وفقآ واللائحة التنظيمية لوزارة التربية والتعليم .

كما قام بعد ذلك بزيارة مدرسة الفقيد زيد محمد للتعليم الاساسي بقرية المنقاش واطلع على احوال الطلاب الذين يعانون من عدم توفر مبنى للمدرسة والذين يدرسون الطلاب في مبنى متهالك منذ سنوات ووعد المدير العام ادارة المدرسة بمتابعة الصناديق المانحة لتوفير مبنى للمدرسة .

كما قام بعدها بمواصلة زيارته الميدانية لمدرسة الفقيد أحمد علي حيدرة بمنطقة عطية واطلع من قيل أدراة المدرسة والاهالي على الاشكاليات التي تواجه الطلاب في تعثر استمرار الدراسة وقام المدير العام بعمل حلول مشتركة مع أدارة المدرسة واهالي القرية لضمان استمرار العملية التعليمية والتربوية وحث الجميع للالتزام بها لخدمة ابنائهم الطلاب .

رافق الاخ / المدير العام بزيارته الميدانية لهذه المدارس الاستاذ/ منصور منيب رئيس فريق التوجية بمكتب التربية م.الوضيع والاستاذ/ ناصر الذلقي رئيس قسم الاختبارات بمكتب التربية الوضيع .


*من عبدالله سرور