أخبار محلية

الثلاثاء - 17 سبتمبر 2019 - الساعة 05:25 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص

تعرض الضابط في إدارة البحث الجنائي وأحد قيادات مقاومة خورمكسر وسيم العوامي (ابوقصي) يوم الخميس الماضي للاعتداء من قبل جنود يعملون في إدارة البحث م.عدن .

وبحسب مانشره ناشطون تضامنوا مع الضابط وسيم ابوقصي على مواقع التواصل الاجتماعي فقد تعرض الضابط وسيم ابوقصي للاعتداء بداخل مبنى ادارة البحث من قبل جنود يعملون في إدارة البحث واتهموه بأنه تابع للشرعية والإصلاح..!

حيث قال الناشط محسن مدرم بمنشور تضامني " قبل يومين تم الاعتداء علئ الضابط وسيم ابو قصي في داخل ادارة البحث من قبل جنود يعملون فيها..بل وتعرض للضرب والشتم وكسروا راسه والتخوين والاتهامات اهمها انه اصلاحي ويتبع وزير الداخلية الميسري والخ نفس السيناريو...الاغلبية يعرف وسيم ويعرف انه ولا له دخل بحزب ولا بجههة ابدآ..رغم انه يعمل بكل جهد في عمله ومداوم رغم الامكانيات الي ماتسوئ شي..إلى متئ وكل هذا يحدث في قيادتنا ابناء عدن لماذا هذا المعاملة..الئ اين نذهب؟.

وفي منشور تضامني آخر قال الناشط محمد السعدي "كل التضامن مع الصديق والرفيق القائد وسيم ابو قصي ✌ القائد وسيم العوامي احد الضباط البارزين بإدارة أمن عدن تعرض للإعتداء بيوم أمس من قبل جنود تابعين لإدارة البحث الجنائي م/عدن والسبب هو كالآتي :

عدم قبول أبناء عدن في المواقع الأمنية والتعرض لهم بالإساءة اللفظية مما يجعلهم يدخلون في شجار معهم لكي تتوثق الحادثة ضد المجني عليه .. الجماعة ماعد يشتو حد وكأن الأمن منحصر في قريتهم فقط ..#الصحن_دوار #ماتموت_العرب_الا_وهي_متوافية✌...

يشار إلى أن العشرات من الناشطين عبروا عن استنكارهم وادانتهم لحادثة الإعتداء على الضابط وسيم ابوقصي وأعلنوا تضامنهم ووقوفهم إلى جانبه , مطالبين قيادة الأمن بمحاسبة المعتدين على الضابط وسيم ابوقصي وإعادة الإعتبار للضابط والقيادي وسيم العوامي ابوقصي.