اخبار وتقارير

الثلاثاء - 20 أغسطس 2019 - الساعة 07:50 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /تعز

دعا محافظ تعز الأسبق علي المعمري الجميع في تعز الى توحيد الصفوف ومعالجة أي اشكالات بما يحافظ على هيبة الدولة ومؤسساتها.

جاء ذلك في رسالة نشرها وتلقت صحيفة الوطن العدنية نسخة منه وجاء فيها مايلي:

ما يحدث في المعافر والشمايتين مقلق ومؤسف.
تعز كلها بحاجة للوقوف مع بعضها ومساندة نفسها في هذه الأوقات الحساسة والخطيرة.

هناك سلطة محلية يجب أن تقوم بدورها لوأد أي فتنة تريد ضرب تعز ببعضها وعلى الجميع التعاون والتفاهم لتهدئة الأوضاع، كما ينبغي على القيادات العسكرية والأمنية معالجة أي اشكالات بحكمة بما يحافظ على هيبة الدولة ومؤسساتها، ووحدة صف الجميع في مواجهة العدو المتربص بتعز

انتم جميعا رفاق سلاح ونضال من كل الاحزاب والمناطق، واجهتم الانقلاب الحوثي وقدمتم التضحيات الجسيمة والغالية على كل ابناء تعز.

من يحاول إشعال صراع وقتال بين رفاق السلاح في ريف تعز هو عمليا يدعم الحوثي ويسعى لتقويض ما تبقى من مؤسسات الشرعية الضعيفة التي يتم اليوم تصفيتها بشكل مؤسف وصادم.

لا تدعوا الفتنة تتسلل من بين صفوفكم.. انتم جميعا بلا استثناء نراهن على وعيكم وادراك خطورة اللحظة، فتعز يراد لها أن تسقط في حالة فوضى وصراعات دامية لضرب واضعاف الجميع.. فهل نقبل أن نكون لها حطبا؟

دائما هناك طريقة للتفاهم بشأن أي خلافات سياسية، وتعز لديها من الوعي الكافي لسد أي باب لخلط الاوراق وإعادة كل شيئ الى الصفر.


اتمنى وارجو من جميع الأخوة والقيادات من مختلف الاطراف في تعز اللقاء والتواصل، وتحكيم العقل في اي خلاف وعدم الإنجرار لمخططات المستفيد الأول والأخير فيها أعداء تعز.

نشد على أيادي كل المساعي المبذولة للملمة الصف ومداواة اي جراح ، ونحن نؤمن ان تعز دائما قادرة على تفويت الفرصة على كل من يتربص بأمنها واستقرارها، والمضي في طريق استكمال التحرير والخلاص من مليشيا الحوثي.

تعز بكم جميعا أقوى وأصلب.

ليحمي الله اليمن ويحفظ تعز من كيد الكائدين

الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى والنصر لليمن في مواجهة مخططات التمزيق والشتات..

السلام والمحبة لتعز..

علي محمد المعمري