الفن

الثلاثاء - 20 أغسطس 2019 - الساعة 04:32 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/خاص

ناشد أبناء باكازم المحايدون الرئيس هادي بالتدخل العاجل لوأد فتنة قد تشتعل بمحافظة أبين وجاء في نص المناشدة التالي :


الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي ان الفتنة في ابين لن تنتهي بتسليم معسكر القوات الخاصة للحزام الأمني بأبين والأوضاع مرشحة للأنفجار من اي جندي احمق قد يتصرف تصرف مدفوع الاجر من اعداء ابين كان ذلك الجندي من الحزام الأمني او الأمن العام ... قد يفجر الاوضاع جندي واحد يقوم بقتل مجموعة من الجنود من اي طرف ليشعل فتيل الفتنة بين أبناء ابين البين !

سيدي الرئيس هادي أناشدكم الله ان تسارعوا بالاتصال الشخصي للعميد ابو مشعل الكازمي لتسليم معسكر الأمن العام للحزام الأمني لحقن دماء أبناء المحافظة فالأوضاع متوترة جدا وقابلة للأنفجار لمجرد ان تقرح حبة طماش وإذا انفجرت هذه المعركة قد تقودنا إلى معارك مناطقية قبلية بين أبناء أبين البين ولن تنتهي حتى تسفك الكثير من الدماء بين أبناء المحافظة .

سيدي الرئيس هادي إذا اندلعت المعركة بين الطرفين فأننا نؤكد لكم بأن الحزام الأمني بأبين سيحسم المعركة وان طالت نظرا لإمتلاكة قوة بشرية في الأفراد من حيث العدد والعتاد الحربي والأمن العام لايمتلك اي قوات حربية لاسيما وعمله أمني ولا علاقة له بالحروب .

سيدي الرئيس هادي أننا نحملكم المسؤولية التاريخية إذا اندلعت المعركة وأنتم قادرين على نزع فتيلها وحقن دماء انصارك في الأمن العام الذي يقاتلون لأجلك وحقن دماء منتسبي الحزام الذين هم من أبناء محافظتك أبين فالقاتل والمقتول سيكون ابيني .

سيدي الرئيس هادي كما جنبتم الجنوب الفتنة في عدن وبذلتم كل الجهود لإيقاف نزيف الدم في عدن من حرصكم على حقن دماء أبناء الجنوب وذلك يحسب لكم وسيسجله لكم التاريخ بأحرف من نور نطالبكم ونناشدكم ان تتدخلون بأسرع وقت ممكن لحقن دماء أبناء الجنوب في أبين .

سيدي الرئيس هادي ان لجنة الوساطة تمكنت من تسليم معسكر القوات الخاصة للحزام الأمني وحقنت دماء قائده ومنتسبيه وتركت الأمن العام وقائده ابو مشعل الكازمي ومعه مرافقيه من أبناء باكازم في فوهة المدفع .

سيدي الرئيس هادي ان أبناء باكازم المحايدون يناشدونكم بالتدخل العاجل لحقن دماء اخوانهم المرابطين في معسكر الأمن العام فأما ان تؤمرهم بالتسليم للحزام الأمني او تضمن لهم عدم الاعتداء عليهم لأنهم أقسموا انهم سيقاتلون حتى أخر رجل إذا تم الاعتداء عليهم مؤكدين أنهم ابدا لن يبداؤون بالاعتداء على أحد وموقفهم سيكون موقف دفاعي فقط وإذا اندلعت الاشتباكات نخشى ان تكبر دائرتها ويصعب السيطرة عليها ويعلق عليكم أبناء باكازم المحايدون الأمل في تدخلكم العاجل لمنع حدوث مواجهات بين الطرفين .

من سالم المسعودي