مجتمع مدني

الإثنين - 12 أغسطس 2019 - الساعة 06:47 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /لحج/خاص


 بعث محافظ محافظة لحج قائد اللواء 17 مشاة بالمحافظة ، اللواء الركن أحمد عبد الله علي تركي برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس المشير الركن عبد ربه منصور هادي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.


" نص التهنئة "
إلى فخامة الرئيس المشير الركن عبد ربه منصور هادي ، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ، حفظه الله و رعاه

(( بسم الله الرحمن الرحيم

لمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ، يطيب لقيادة السلطة المحلية بمحافظة لحج ، و أبناء المحافظة قاطبة ، تقديم أزكى التبريكات و أعظم التهنئات إلى فخامة قيادتكم السياسية الحكيمة للبلاد ، و عبركم إلى الحكومة الوطنية الشرعية الرشيدة متمثلة بدولة الدكتور معين عبد الملك سعيد ، رئيس مجلس الوزراء ، و نسأل الله تعالى في هذه الأيام الدينية المباركات أن يزيح عن كواهل أبناء شعبنا اليمني الأبي ، الغمة الفتنة التي أحلت بالوطن ، بالتمرد الذي حدث على مؤسسات الدولة الرسمية في العاصمة المؤقتة عدن و في المقدمة مؤسسة القوات المسلحة متمثلة بقوات ألوية الحماية الرئاسية .

إننا يا فخامة الرئيس القائد ، في قيادة السلطة المحلية بمحافظة لحج و معنا أبناء المحافظة الأوفياء كافة . . نجدد لكم العهد ، و نؤكد لكم ثبات موقفنا الداعم لشرعيتكم ، و لن تفت في عضدنا أي محاولات غادرة تهدف بائسة النيل من مكتسبات شعبنا العظيمة ، و قد روعت تلك الأعمال المستهجنة المواطنين الأبرياء الآمنين في ديارهم ، الذين راح عدداً منهم ضحية أفعال صبيانية ، مرامها الإنقلاب على سلطة الدولة الشرعية .

يا فخامة الرئيس القائد . . إننا قطعاً نرفض أي محاولات تكدير صفو الحياة العامة للبلد و مواطنيها من أي فئة كانت ، و نحث جميع النخب السياسية المثقفة في أي فصيل تكون ، على الإنصياع إلى صوت العقل ، و وقف الاعتداء على مقدرات الوطن التنموية و منجزات شعبه الاستراتيجية ، و التركيز على العدو الأبرز المتمثل في ميليشيا الحوثي الباغية ، التي أهلكت الحرث و النسل منذ انقلابها على الدولة ، و يجب على الأطياف مجتمعة دعم الحكومة الشرعية بقيادة فخامة الرئيس المشير الركن عبد ربه منصور هادي ، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ، حفظه الله و رعاه ، في حربها الشريفة التي تخوضها قواتها المسلحة الجسورة و أشاوس المقاومة الشعبية ، و بمساندة من التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ، من أجل تحرير البلاد و تخليص العباد من ربقة هذه الشرذمة الحوثية الآثمة .

إننا يا فخامة الرئيس القائد . . نكرر لكم التهنئات ، سائلين المولى عز و جل أن يعيد هذه المناسبة الدينية العطرة بالسؤدد و اليمن و السلام ، في بلادنا و سائر بقاع المعمورة . . و كل عام و أنتم بخير .

حفظ الله الوطن الشامخ ، و الرحمة لشهدائه الأبرار ، و الشفاء العاجل لجرحاه

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اللواء الركن

أحمد عبد الله علي تركي

محافظ محافظة لحج

رئيس المجلس المحلي للمحافظة

قائد اللواء 17 مشاة بالمحافظة

الأحد 10 ذو الحجة 1440 هـ 

الموافق 11 أغسطس 2019 م )) .