الفن

الإثنين - 22 يوليه 2019 - الساعة 10:53 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/زنجبار/عارف أحمد

تفقد العميد ابومشعل الكازمي مدير أمن محافظة أبين برفقة مساعد مدير الأمن بسام كردة صباح اليوم الاثنين مركز شرطة الكود للاطلاع على الجاهزية الأمنية لمنتسبي المركز ومدى انضباط الضباط والصف والجنود.

وكان في استقبال العميد أبو مشعل مدير شرطة الكود النقيب / علي الهدهد الذي اطلع ابومشعل على أوضاع المركز والدور الذي يلعبه في حفظ الأمن والاستقرار في منطقة الكود.

وأشاد العميد ابومشعل بالإجراءات المتخذه من قبل شرطة مركز الكود في تعزيز العمل وفي حفظ الأمن والاستقرار في المنطقة .. وشدد على مضاعفة الجهود وان يكون منتسبي المركز في أتم الإستعداد وفي جهوزية عالية وكامل اليقظة لصد أي محاولات لا قلاق الأمن والسكينة العامة للمواطنين .

كما تفقد مدير أمن أبين العميد أبو مشعل الكازمي ومساعد مدير الأمن بسام كردة قطاعات الطرق من خلال النزول إلى مثلث دوفس وطريق مدخل مدينة زنجبار للوقوف على سير العمل المروري ومدى انتظام الطرق وجاهزبتها.

وشدد العميد أبو مشعل الكازمي على مضاعفة جهود شرطة السير بما يكفل تفعيل الخدمات المرورية في تلك الطرقات لمواجهة المواقف الطارئة وتسهيل حركة المرور من خلال إلزام المركبات بالمرور في الخط الدائري وعدم دخولهم إلى العاصمة زنجبار مما يسبب في إلحاق الضرر على جسر الصين وكذا ازدحام في الطرقات .. مشيدا بأهمية تواجد رجال المرور الدائم في مواقعهم لتنظيم حركة المرور. .مؤكدا بأن طبيعة عمل إدارة شرطة المرور تنظيم حركة السير في الطرقات وضبط الحالة المرورية ومتابعة الحوادث وذلك للحفاظ على أرواح وممتلكات المواطنين.. مشددا على رصد المخالفات والتعامل مع كل المواطنين بحنكة ومسؤولية.