اخبار وتقارير

السبت - 20 يوليه 2019 - الساعة 11:04 م بتوقيت اليمن ،،،

سرار(الوطن العدنية)خاص

عقد إجتماع موسع في قاعة إدارة التربية والتعليم بمديرية سرارمحافظة ابين صباح اليوم السبت، ترأسه مديرمكتب التربية بالمديرية الأستاذ فوزي محمد علي المخيري، بحضور الأستاذ عبدالحكيم صالح ثابت رئيس قسم شؤؤن الموظفين ، والاستاذ عادل محمد عمر السيد رئيس قسم التعليم العام، بكافة مدراء مدارس سرارأساسي - وثانوي ، لمناقشة آلية العمل في المدارس لتحسين الاداء في مواكبة العملية التعليمية للعام الدراسي القادم.

في البدء رحب المخيري بالحاضرين وتطرق بعد ذلك إلى مناقشة آلية العمل في المدارس لتحسين جودة عملها ، ومشددا على تصحيح السلبيات السابقة الذي عانت منها المدارس ، وعلى العمل بجدية وبذل المزيد من الجهد والمثابرة ، ومؤكدا بأن المسؤولية محملة على عاتق الجميع ، ومضيفا يجب علينا جميعا ان نستقبل عاماجديد بكل نشاط وحيوية وبدون كسل او ملل، مع ابنائنا الطلاب لأنهم امانه على عاتقنا..

ومشددا على ضرورة التواصل بين المدارس وإدارة التربية، وعلى الالتزام بالعمل في تؤدية الرسالة التربوية مع أبنائهم الطلاب، وعلى تطبيق اللوائح التربوية على جميع منتسبون السلك التربوي، لما من شأنه الارتقاء بالعملية التعليمية بالمديرية.

ومن جانبهم مدراء المدارس اكدوا وقوفهم الجاد بالعمل إلى جانب مدير التربية في تصحيح المسار، ومستبشرين ببذل كل مابوسعهم في تحسين الأداء التربوي مع أبنائهم الطلاب، وشاكرين الجهود الاولية التي يبذلها مديرالتربية في تصحيح الوضع التربوي بالمديرية.

الجدير ذكره هذا الإجتماع الذي عقده مدير مكتب التربية بسرار الأستاذ فوزي المخيري بمدراء المدراس هو الاجتماع الأول منذو ان عين مديرا للتربية بسرار في مطلع شهر يونيو المنصرم لهذا العام.

*من صالح البخيتي