أخبار محلية

الإثنين - 01 يوليه 2019 - الساعة 12:14 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص


في إطار اهتمامه ومتابعته المستمرة لقضايا المواطنين ومعالجتها مع الجهات ذات الاختصاص ، قام الشيخ / مهدي سالم صالح العقربي صباح اليوم الأحد بزيارة ميدانية إلى مبنى المؤسسة العامة للكهرباء التقى خلالها بمدير المنطقة الثالثة .

وناقش الشيخ مهدي العقربي مع مدير المنطقة الثالثة م . عارف عبدالحميد مشكلة انقطاع التيار الكهربائي عن بعض الحارات في منطقة بئر أحمد .

واشاد الشيخ مهدي العقربي بالجهود التي تبذلها قيادة وعمال المنطقة الثالثة في سبيل متابعة معالجة انقطاعات الكهرباء والمشاكل التي تعاني منها الشبكات والمحولات في الكثير من قرى بئر أحمد .

وأكد الشيخ مهدي العقربي حرصه واهتمام بالتعاون مع قيادة المنطقة الثالثة في كل ما من شأنه بأن يخدم الصالح العام ويسهم في التخفيف من معاناة المواطنين جراء الانقطاع المستمر للتيار الكهربائي .

جدير بالذكر بأن الشيخ مهدي العقربي يولي اهتماما كبيرا بمتابعة القضايا المتعلقة بالمواطنين والإسهام في التخفيف من معاناتهم من خلال تقديم العون والمساعدة لهم والتكفل بتنفيذ العديد من المشاريع المرتبطة بحياتهم اليومية مثل الطرقات والكهرباء وتنفيذ حملات النظافة ودعم الأسر الفقيرة والشباب والطلاب الموهوبين .

المكتب الإعلامي للشيخ مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة المؤقتة عدن
الأحد ٣٠ يونيو ٢٠١٩م