اخبار وتقارير

الإثنين - 24 يونيو 2019 - الساعة 06:41 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/المهرة

تشهد محافظة المهرة اليمنية أزمة خانقة في الخدمات العامة وعلى رأسها نفاد مادة الديزل أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي الغيظة عاصمة المحافظة وعدد من المديريات .
وبحسب مصادر مطلعة فإن تلك الأزمات تأتي ضمن خطة الحصار الأخيرة التي وضعتها المخابرات السعودية التي تحتل قواتها المهرة والمحافظ الموالي لهم راجح باكريت وصهره محسن بلحاف مدير شركة النفط.
وكشفت المصادر أن معظم ايرادات المشتقات النفطية يتم تحصيلها لصالح حسابات خاصة تعود لراجح باكريت وصهره محسن بلحاف عبر مشاريع وسندات وهمية، وذلك في ظل انعدم أي رقابة من قبل الجهات المختصة وهذا ما يتم تنفيذه بتوجيه من المخابرات السعودية لخلق أزمة في محافظة المهرة.
وتعمل السعودية مع أدواتها في المحافظة على خلق الأزمة في الخدمات العامة في محاولات واضحة لإخضاع الشعب في محافظة المهرة للسلطات المنبطحة لها وسلطة ضابط المطار في ظل المليشيا والقواعد العسكرية المحتلة .
وعبر أبناء المهرة عن استياءهم الشديد حيال ما يفعله راجح باكريت واقرباءه من فوضى داخل المحافظة والعبث بمقدرات المهرة من ايرادات وخدمات عامة ، متسائلين عن ماهي انجازات مركز الملك سلمان والذي وضع حجر أساسها الرئيس هادي والسفير السعودي آل جابر .