اخبار وتقارير

الإثنين - 24 يونيو 2019 - الساعة 06:27 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /شبوة


اقرت لجنة المناقصات الفرعية بمحافظة شبوة في اجتماع لها اليوم برئاسة محافظ المحافظة رئيس اللجنة محمد صالح بن عديو المناقصة الخاصة بمشروع إعادة إعمار جسر السلام المعلق بمديرية حبان بتكلفة تتجاوز واحد مليون وخمسمائة ألف دولار وبتمويل من حصة المحافظة من النفط .
كما أقرت وبحضور الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشله اعادة الاعلان عن المناقصة الخاصة بمشروع طريق عرماء المتعثر العمل فيه لسنوات والبالغ طوله اربعة واربعين كيلو متر، بعد تصفية وإخلاء عهدة المشروع من المقاول السابق .
واقرت الترتيب لتوقيع عقد الاتفاقية الخاصة بتنفيذ مشروع اعادة تأهيل المدخل الغربي لمدينة عتق بطول ثلاثة كيلو وثمانمائة متر والتي أرسيت على شركة يبيب للمقاولات .
وخلال الاجتماع وجه المحافظ محمد بن عديو شركة بن فتشه واخوانه للمقاولات والتي رست عليها المقاولة بضرورة التعجيل في تنفيذ المشروع ، منوها بأنه يعد ثان المشروعات الاستراتيجية في مجال اعادة الإعمار لشبكة الطرق الرئيسة بالمحافظة والتي تعرضت لتدمير خلال غزو المليشيا الحوثية للمحافظة في العام الفين وخمسة عشر ، لافتا بأهمية مشروع الجسر في اعادة تسهيل حركة السير على الطريق الذي يربط المحافظات الغربية بالمحافظة .