أخبار محلية

الإثنين - 24 يونيو 2019 - الساعة 06:10 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص


نفى مدير عام مؤسسة المياه و الصرف الصحي بعدن المهندس فتحي علوي السقاف وجود إي تلوث في المياه في حي الكسارات بمديرية صيرة بسبب اختلاط مياه المجاري بمياه الشرب حاليا.

وأكد السقاف، أن المؤسسة لم تستلم بلاغا بذلك من المواطنين في يومنا هذا مضيفا بأن هناك كانت شكاوي من اهالي الحي في تاريخ 17 يونيو بوجود تلوث في المياه وتغير في اللون والرائحة وتم النزول مباشرة للموقع بحضوره شخصيا و حضور غسان الزامكي وكيل المحافظة بعدن و مدير عام المديرية الاستاذ خالد سيدو حيث تم انزال فرقتي الصيانة للمياه والصرف الصحي وايضا فرقة من المختبر ووجد ان هناك اختلاط بسبب كسر في ماسورة للمياه في الممر الخلفي لاحد المنازل ولوجود انسداد للمجاري.

وأشار السقاف الى أن فرق الصيانة قامت باصلاح الماسوره و فتح الانسداد وبعدها تم تعقيم الشبكة بمادة الكلور و فحص عينات عشوائية من المنازل للتأكد من نظافة المياه، موضحا بانه منذ تاريخ 17 يونيو الى تاريخ 24 يونيو لم تستلم المؤسسة اي بلاغ عن أي تلوث في حي الكسارات.

وآهاب السقاف بالمواقع الاخبارية خاصة ووسائل الاعلام كافة تحري الدقة والموضوعية في نقل مثل هذه الاخبار قبل نشرها لما فيها من تأثير و بث الخوف لدى المواطنين.