أخبار الرياضة

الأحد - 23 يونيو 2019 - الساعة 11:53 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/متابعات


أثيرت الكثير من التكهنات خلال الأسابيع الأخيرة حول مستقبل البرتغالي نيلسون سيميدو لاعب برشلونة، في ظل رغبة اللاعب في الرحيل للحصول على فرصة أكبر للمشاركة.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن سيميدو نقل إلى الإدارة عبر وكيله خورخي مينديز استياءه، وطالب بالحصول على تسهيلات للرحيل لأتلتيكو مدريد هذا الصيف.

وجاء رد إدارة البارسا حاسما، بمطالبة اللاعب ووكيله بدفع الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد الذي يربط الطرفين -الممتد حتى صيف 2022- البالغ 100 مليون يورو، إذا ما تمسك بالرحيل من جانب واحد.

وأضافت الصحيفة: "بعد أسبوعين من اجتماع مينديز مع إدارة برشلونة، لم يحدث أي جديد، وبعدما أُبلِغ اللاعب برفض رحيله، استوعب سيميدو الرسالة، ويبدو مستعدا للقتال من أجل كسب المزيد من ثقة المدرب فالفيردي".

وأشار التقرير، إلى أن إدارة برشلونة تؤمن بسيميدو، خاصة في ظل ندرة البدائل المتاحة في سوق الانتقالات في الوقت الراهن، من ناحية الأسعار والمستوى الذي يتناسب وتطلعات النادي الكتالوني.

وكانت إدارة البارسا تتطلع للحصول على خدمات جوشوا كيميتش لاعب بايرن ميونخ، في حال رحيل سيميدو، خاصة مع قدرة اللاعب الألماني على القيام بأدوار عدة في خط الوسط أو الظهير الأيمن، لكنها تعلم جيدا أن النادي البافاري لن يُفرط في موهبته، بسهولة.