الفن

السبت - 22 يونيو 2019 - الساعة 11:53 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /أبين

دانت واستنكر القيادة المؤقته لاتحاد شباب الجنوب حملة الاعتقالات التعسفية الذي طالت قيادات ونشطاء في الثورة التحرريه الجنوبية ومن ضمن ذلك القيادات الشبابية المناضل سالم الربيزي وعبدالحميد الصبيحي والذرحاني



كما ندعو الى وقف ذلك الحملة من الاعتقالات لنشطاء وقيادات مكونات الحراك الجنوبي التحرريه هذا الخطر الذي كنا نتخوف منه هو اليوم حاصل ويمارسه بايادي جنوبية وهو تنفيذ الاعتقالات لنشطاء وقيادات مكونات الثورة التحرريه الجنوبية وخصوصا" الشباب..

فهل يعقل اليوم بمن يتحدثون عن التحرير وهو جاء ليمارس ما كانت تنفذه اجهزة الاحتلال اليمني ضد نشطاء وقيادات الحراك الجنوبي التحرري..

فندعوا الاخوه الجنوبين الذينا اصدروا الاوامر باعتقال المناضل الربيزي والذرحاني والصبيحي بالافراج الفوري عنهم قبل ان تتفاقم الامور وتخرج عن السيطره..

فنحن في القيادة المؤقته لاتحاد شباب الجنوب ندين وبشده ذلك الاعتقالات الذي تنفذها بعض الاجهزه المحسوبه جنوبية وبهذا الاعمال التعسفيه تجعلوا من زملاءكم ورفاقكم خصوم بدل الجلوس معهم لكي يتم فيها الاتفاق والقضاء على الاختلافات ورص الصفوف بدل التشرذم والتفرق.

فالاعتقالات طالت مكون جنوبي تحرري وغدا" سوف يمارس على بقيت المكونات الجنوبية الاخرى اذا لم يتم الوقوف بحزم ضد ذلك الاعمال البربرية والاعتقالات التعسفية..

فندعو كل القوى الجنوبية التحررية الاحتكام للغة الحوار الجنوبي بدل الاعتقالات والتنكيل لنشطاء وقيادات الثورة التحررية الجنوبية..


عنهم/
صالح سالم (ابوالشباب)
القيادة المؤقتة لاتحاد شباب الجنوب للتحرير والاستقلال حتى انعقاد الموتمر العام الثالث للاتحاد