أخبار محلية

السبت - 22 يونيو 2019 - الساعة 03:16 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /خاص

شن مدير دائرة الرقابة والتفتيش بوزارة الدفاع العميد الركن مسفر الحارثي 
هجوما لاذعا على بعض القوى في التحالف العربي داعيا كافة القيادات إلى عدم الصمت .

حيث قال الحارثي بأنه يوما بعد يوم بدأت تتكشف تفاصيل المخططات الخبيثة لبعض القوى الذي جاءت ضمن التحالف بهدف القضاء على المشروع السلالي في اليمن وانحرفت عن مسار الهدف المعلن عنه واتجهت نحو مصالحها (في إشارة منه إلى دولة الإمارات).

وأضاف الحارثي بأن أهداف هذه القوى _(الامارات)_ من تشكيلها للمليشيات ومحاولتها إفراغ عدن من السلطة الشرعية وانهاك الجيش الوطني بمواجهات عبثية في المحافظات المحررة وتشكيل جيش من مرتزقة الإعلام لإشعال الفتنة وقلب الحقائق هو إدخال الجنوب في حالة فوضى خلاقه وحرب أهلية عبر أدوات رخيصة كي يفقد الجنوب قوته ويصبح غير قادر على المقاومة ويتم تفتيته وتفكيكه إلى دويلات صغيرة لفرض نظام الوصاية ونهب الثروات.

جاء ذلك في منشور على صفحته على الفيس بوك ورصده محرر صحيفة الوطن العدنية ولأهمية ماجاء فيه نعيد نشره كاملا :

يكفي صمتا يا قيادة :
..................................
يوما بعد يوم تتكشف تفاصيل المخططات الخبيثة لبعض القوى الذي جاءت ضمن التحالف بهدف القضاء على المشروع السلالي في اليمن وانحرفت عن مسار الهدف المعلن عنه?? واتجهت نحو مصالحها ...
انشاء مليشيات ودعمها وتسليحها تحت مسميات عدة خارج إطار وزاره الداخليه والدفاع ما الهدف منه??? لتكون تحت إمراتها
محاوله افراغ عدن من السلطة الشرعية مالهدف منه ???
انهاك الجيش الوطني بمواجهات مثلما حدث في شبوة وسقطرى ولكن تم السيطره وانها الافتعالات بحمد الله...التساؤل هنا ماالهدف من ذلك?
الجيش الوطني هو هويه السلطه وهو الأمن والأمان للجنوب...
تشكيل جيش من إعلامي الدفع المسبق لقلب الحقائق وإشعال الفتنة ونقل اخبار غير صحيحه مالهدف منه???
الأهداف يا ساده كثيره....إدخال الجنوب في حاله فوضى خلاقه....إدخال الجنوب في حرب اهليه...الشحن وإشعال الصراع المناطقي وعدم القبول بالاخر بين أبناء الجنوب..كل ذلك يكشف ويؤكد بجلاء أن موامره داخليه تحاك عبر أدوات رخيصة تهدف إلى ان يفقد الجنوب قوته ويصبح غير قادر على المقاومه ويتم تفتيت الجنوب وتفكيكه الى دويلات صغيره لفرض نظام الوصايه ونهب الثروات.
بشائر الفرقه والحرب تلوح بالافق ياابناء الجنوب ولن ننتهي من ذلك الا اذا فهمنا ووعينا تمام حجم المخططات والاجندات التي تحاك.
عميد ركن مسفر الحارثي.