أخبار أبين

الأربعاء - 19 يونيو 2019 - الساعة 11:45 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/متابعات


كشف الطفل ياسين، نجل الراحلة غنوة سليمان ، عن كواليس لقائه بعمرو دياب، في كواليس مسلسل «زي الشمس»، من خلال لقائه ببرنامج «عرب وود» على قناة «روتانا»
وقال ياسين، خلال اللقاء، إنه فوجئ بوجود عمرو دياب في كواليس التصوير مرتين، وقالوا له إن عمرو دياب موجود بالمكان، وطلبوا منه أن يذهب للقائه، لكنه رفض، مكملاً: «كانوا بيقولولي عمرو دياب.. بقولهم ييجي هو.. ولو هو الهضبة أنا نجم النجوم». وأضاف: «لكنهم شالوني وودوني ليه، واتصورت معاه»
يذكر أن ياسين هو نجل الفنانة الراحلة «غنوة»، شقيقة أنغام، وحفيد الموسيقار الكبير محمد علي سليمان، وقدم خلال المسلسل دور ابن ريهام عبد الغفور، الذي اتضح مع الأحداث أنها أنجبته من رجل غير زوجها، وكتبته على اسم الزوج «أحمد السعدني»، وتبدأ رحلة البحث عن والده الحقيقي، بالتوازي مع رحلة البحث عن قاتل «فريدة»
وكان الموسيقار محمد علي سليمان قد احتفل بنجاح حفيده الصغير، في أولى تجاربه الدرامية، حيث نشر صورة حفيده عبر حسابه في «فيسبوك»، وكتب معلقًا: «انظروا ماذا تقول عينا ياسين حبيب جده: (الأمل في الله وحده... اطمئني يا ماما وأنتِ في الجنة على حبيبك سينو)»، ولاقت كلمات محمد علي سليمان إعجاب الكثير من متابعيه، وتأثر بعضهم لدرجة البكاء، حيث أكدوا أن دموعهم تساقطت تأثراً بكلماته المؤثرة عن حفيده، وعن ابنته الراحلة
يذكر أن مسلسل «زي الشمس» بطولة دينا الشربيني، ريهام عبد الغفور، أحمد السعدني، سوسن بدر، جمال سليمان، وأحمد داوود.. وتدور أحداثه حول البطلة «دينا الشربيني» التي تعيش في صراع عائلي انعكس على شخصيتها، وعلى تصرفاتها واندفاعها وجموحها في الحياة بعد دراستها للقانون.. تنطلق البطلة في أجواء غير مُستقرة؛ تدفعها لعدد من ردود الأفعال غير المتوقعة، مما يُفجر الكثير من المفاجآت.