أخبار محلية

الإثنين - 17 يونيو 2019 - الساعة 01:22 ص بتوقيت اليمن ،،،

رمزية

الوطن العدنية /خاص


أوضح مصدر خاص لصحيفة الوطن العدنية سبب الانطفاءات المتكررة للتيار الكهربائي والتي شهدتها العاصمة المؤقتة عدن مساء الأمس الأحد .

حيث قال المصدر بأن السبب الذي أدى إلى الانطفاءات المتكررة للتيار الكهربائي بعدن يعود إلى خروج الغلاية رقم 5 في محطة الحسوة, مشيرا إلى أن المهندسين الاوكرانيين 24 ساعة لاصلاحها, مؤكدا بأن العمل سيبدأ بعد منتصف الليل أو صباح اليوم الإثنين لكون الضغط لازال مرتفعا في الغلاية.

ولفت المصدر إلى أن العطل بسيط ولكن تجهيز الموقع يأخذ الكثير من الوقت, مثمنا الجهود التي يبذلها الفنيين في متابعة أعمال إعادة محطات التوليد, منوها إلى أن بخروج الغلاية رقم 5 بمحطة الحسوة سيؤدي إلى زيادة الانطفاءات حتى يتم إصلاح تسريب أنبوب الغلاية .

وأشار المصدر إلى أنه من المتوقع أن تعود خدمة التيار الكهربائي إلى طبيعتها منتصف الليل أو ظهر اليوم بعد انتهاء اعمال الإصلاح والصيانة للغلاية رقم 5 بمحطة الحسوة وعودتها للعمل.

الجدير ذكره أن أهالي مدينة عدن قدموا شكاوى عدة عن زيادة حدة الانطفاءات المتكررة للتيار الكهربائي بشكل غير مسبوق مساء الأمس الأحد , موضحين بأن التيار الكهربائي يعمل لدقائق وينطفئ لعدة دقائق أخرى وتكررت هذه الحالة لعدة ساعات .