أخبار محلية

الخميس - 13 يونيو 2019 - الساعة 12:39 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/خاص

أكد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري على أهمية أن تضطلع الشرطة العسكرية إلى جانب نظيراتها من الأجهزة الأمنية في المحافظة بالمسؤولية الوطنية الملقاة على عاتقها في هذا الظرف الاستثنائي والتصدي بحزم لقوى الشر والإرهاب والعناصر الخارجة عن النظام والقانون ومن يقف خلفها لضمان عدم عودة أبين إلى مربع الفوضى والصراع.

جاء ذلك خلال لقاءه اليوم بالعميد يوسف محمد العاقل قائد الشرطة العسكرية بمحافظة أبين بالعاصمة المؤقتة عدن لمناقشة الأوضاع الأمنية والعسكرية والخطط الأمنية والعسكرية لتأمين مداخل ومخارج المحافظة.

وأستعرض وزير الداخلية الميسري مع العاقل الصعوبات التي تواجهها الشرطة العسكرية بالمحافظة والاحتياجات الضرورية في جانب العتاد والآليات العسكرية.

ونوه الميسري إلى أن الحكومة الشرعية تضع نصب أعينها الأهمية الاستراتيجية لمحافظة أبين ولن تألو جهدا في تقديم كافة أشكال الدعم والاهتمام بقوات الأمن والجيش والمقاومة في أبين وذلك من خلال تقديم كافة الاحتياجات والمستلزمات الضرورية للقوات الأمنية والعسكرية بالمحافظة وتعزيزها بالاليات والعتاد وكل ما يلزمها لأداء مهامها المناطة بها على أكمل وجه.